تحليل الشخصية بالصور: اختاري الباب الذي يلفتك

ان تحليل الشخصية بالصور من الامور التي يلجأ لها الاختصاصيون لتحديد طريقة تفكيرك وتصرفك. من هنا، تقدم لك "ياسمينة" هذه الصورة والباب الاول الذي يلفت نظرك يحدد شخصيتك.

ias

تحليل الشخصية بالصور

الباب رقم 1:

الحرية بالنسبة لك هي كل شيء، تحتاجين دائماً الى مساحتك الخاصة التي تعبرين فيها عن نفسك بدون قيود. تحبين بناء نفسك بنفسك وتمتلكين ثقة كبيرة بقدراتك. انت مستقلة واحياناً متمردة. تكرهين الاستعجال وتاخذين وقتك في القيام بالامور.

الباب رقم 2:

أنت شخصية متحفظة، تحبين التمتع بالخصوصية، تفضلين الاختلاء بنفسك للتفكير بالامور حتى لا تشعري بالتردد عند اتخاذ القرارات. طريقة تفكيرك فريدة ولا تشبه الآخرين. الا انك منعزلة احياناً، لكنك تتواصلين باستمرار مع احبائك.

الباب رقم 3:

شخصيتك مفعمة بالجرأة والحماسة والحيوية تعشقين الالوان وتفضلين الطبيعة، تحبين الاختلاط مع الآخرين، وتشكلين جزءاً مهماً من المجتمع، تبحثين دائماً عن اكتشاف كل ما هو جديد وتتعلمين كثيراً من الآخرين.

الباب رقم 4:

انت شخصية فريدة وغير متوقعة، غالباً ما لا يستطيع الآخرون فهم تصرفاتك، مندفعة الى ابعد الحدود، الا ان عيبكانك شخصية عصبيةتنفعلين بسهولة، وتتصرفين دائماً بدون تفكير في عواقب الامور.

إذاً، بعد ان تعرفت من خلال الصورة على شخصيتك، ننصحك ايضاً بالخضوع الى اختبار الشخصية الحقيقية لتعرفي طريقة تصرفك في بعض المواقف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية