ماذا يقول أنفك عنك؟ اليك تحليل الشخصية من شكل الانف

حليل الشخصية من شكل الانف

صحيح أن تحليل الشخصية يعتمد على طباع الشخص وتصرفاته وأقواله، لكنه يرتبط أيضا بالشكل ومواصفات بعض الملامح. وبعدما كشفنا لك في موضوع سابق كيفية تحليل الشخصية من ملامح الوجه، ها نحن نعرفك على طريقة تحليل الشخصية من شكل الانف.

ias

فهل تساءلت يوما ماذا يعني أن يكون أنفك طويل؟ أو هل طرحت علامات استفهام عن دلالات الأنف ذات الشكل الروماني؟ في هذا المقال سنفصّل لك التفاصيل المتعلقة بتحليل الشخصية من شكل الانف:

  • الأنف الصغير: هذا الشكل من الأنف شائع جدا وهو يدل علي أن صاحبة شخص مرح ويتميز شخصية إجتماعية ومحببة وهذا ما يساعدها على تكوين الصداقات وفي بناء المزيد من العلاقات. في المقابل تعتبر من تملك هذا الأنف مزاجية وصعبة المراس. وهي مستعدة للجدل والنقاش دوما.
  • الانف المثالي: تبدو صاحبة هذا الأنف وكأنها خضعت لعملية تجميل، أو استعانت بخلطات لتصغير الأنف، وشخصيتها ودودة ولديها رضا تام عن نفسها، كما أنها تحب مساعدة الآخرين وتقديم النصائح
  • الأنف العريض:  الأنف العريض هو ذلك الذي يمتد باتجاه الخدين وتكون فتحاته كبيرة، وصاحبة هذا الانف تتميز بشخصية لطيفة وواثقة بنفسها، ومحبة للمغامرة والمرح. لكنها في المقابل، أنانية وتفضّل مصلحتها على مصلحة الآخرين وهذا ما يبعد عنها الاصدقاء والاحباب.
  • الأنف الروماني: هذا النوع هو المقوّس لكن بدرجة مقبولة، أما صاحبة هذا النوع من الأنوف فتتمتع بشخصية قوية وبارزة، كما أنها طموحة لأبعد الحدود، وهذا الطموح من شأنه أن حملها الى أحلى المراكز. متمرّدة لكن حنونة وحساسة للغاية، وقد لا تظهر عليها هذه المواصفات.
  • الأنف الطويل: إنه الأنف الطويل الذي يبرز في الوجه بشكل واضح، ومن تمتلك مثل هذا الانف تتمتع بذكاء وفطنة عالية المستوى، كما أنها تعرف أهدافها جيدا، وهي مصممة الى درجة العناد. قد تواجهين صعوبة في إقامة علاقات دائمة لأنها لا تسامح بسهولة ولا تتقبل رأي الآخر ببساطة.

للمزيد: للتسلية فقط: هذا ما يقوله شهر ميلادك عن شخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية