تعلمي خلطات تصغير الانف المختلفة بالخطوات

خلطات تصغير الانف المختلفة بالخطوات

باتت الخلطات المنزلية الاكثر شهرة حاليًا لانها صحية وغير باهظة الثمن. تتميّز كل خلطة بمكوناتها التي تتمتّع بفوائد جمالية للوجه. إن هذه الخلطات مفيدة جدًا لصاحبات الانف الكبير والتي تودّ تصغير حجمه فستعرّفك ياسمينة اليوم على خلطات متعدّدة تحتوي على الزنجبيل لمساعدتك على تصغير حجم أنفك بعيدًا من عمليات التجميل.

ias

الخلطة الاولى:اطحني الزنجبيل الطازج أو الزنجبيل البودرة وامزجيه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانسًا ويشبه المعجون. ضعي القليل من المزيج على الأنف حيث ترغبين بتنحيفه لمدة تترواح بين 10 و15 دقيقة، وبعد إنتهاء المدة اغسلي أنفك جيدًا.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء، بالاضافة الى ملعقة كبيرة من خل التفاح. حرّكي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10دقائق. يمكنك تطبيق هذه الخلطة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.

الخلطة الثالثة: اسحقي زنجبيل طازج باليدين أو بالالة، ثم اضيفي اليه الماء واخلطيه معه حتى يصبح مائعاً ثم ادهنيه على الأنف والمنطقة المحيطة من دون أن يمس ذلك عينك حتى لا يحرقك، واتركيه 10 دقائق. طبّقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام.

الخلطة الخامسة: امزجي الزنجبيل مع زيت الخروع ومن ثم دهن الأنف بها. ابقي المزيج مدة 10 دقائق. وطبعًا أبعدي الخليط عن منطقة العيون.

الخلطة السادسة: امزجي الزنجبيل البودرة مع القليل من قطرات من الماء وطبّقيه على أنفك في الليل مدة عشر دقائق. احرصي على أن يبقى الزنجبيل بعيدًا من العينين وقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبح لونه أحمر. لذا لا تتركي الزنجبيل أكثر على أنفك لاكثر من عشر دقائق واغسليه بسرعة كي يزول الاحمرار.

اقرأي المزيد: اليك طريقة تقشير الوجه بالسكر من هذه الخلطات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية