اختبار: طريقة تحليل الشخصية من شكل اليد

ان كنت تبحثين عن طريقة لاكتشاف شخصيتك اكثر فيمكنك الاعتماد على شكل اليد، من خلال هذا الاختبار الذي سنقدمه لك. فقد اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحليل الشخصية من شكل اليد.

ias

1- راحة اليد المستطيلة: ان الذين يملكون يداً مستطيلة يميلون الى ان يعتمدوا على الحدس في التفكير وحب المغامرة. وهذا الشخص يعتبر حللاً للمشاكل فو يملك القدرة على التحليل والتفاهم مع الآخرين وتقديم الحلول المناسبة.

2- راحة اليد المربعة: يميل اصحاب اليدي المربعة الى كونهم عمليين اكثر ويركزون التفكير على المنطق الصارم، ولا يعتمدون على الخيال وبارعون في الرياضيات.

3- الاصابع الطويلة: لأصحاب الاصابع الطويلة سة شخصية مميزة ويمتلكون حب الاطلاع والفضول على اكتشاف كل شيء جديد.

4- الأصابع القصيرة: اصحاب الاصابع القصيرة يتميزون بقدرتهم على القيادة وكل شخص منهم يمكنه ان يكون بارعاً إذا اتيحت له الفرصة على الرغم انه يسعى دائماً الى اقتناص الفرص.

5- اليد الكبيرة: يعمل اصحاب اليد الكبيرة يميلون الى المثالية ويحبذون الاشياء المرتبة دائماً ويكرهون الامور الفوضوية وتزعجهم الاشياء المتسخة ولو بشكل لا يكون مرئياً.

6- اليد الصغيرة: اصحاب اليد الصغيرة غالباً ما يكونون كرميين ومحبين للمغامرة، وفي علاقاتهم يكونون رومانسيين ومثاليين في مجال الحب، ويميلون الى التفكير المنطقي والبحث عن حلول بسيطة لمختلف المشاكل.

7- السبابة اطول من البنصر: ان الاشخاص الذين يكون لديهم اصبع السبابة اقصر من البنصر لطفاء في معاملة الأخرين ويميل الى الامور العقلانية والتفكير المنطقي ويحكم عقله في حل مختلف المشاكل.

إذاً، بعد ان تعرفت على تحليل الشخصية من شكل اليد، فما هي شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية