Yasmina

تحية الى كل فتاة نكدة ومجنونة... فهي الأنجح!

تحية الى كل فتاة نكدة ومجنونة فهي الأنجح!

من المؤكد أنك تعبت يا عزيزتي من ترداد تعبير "إن لكيدهن عظيم"، في إشارة إلى نكد المرأة بطبعها، علماً أنك شخص لا يقبل بالأمور كما هي من دون تفسير واضح ومقنع وهذا ما غالباً يفسر على أنه تنكيد.

وبالتالي إياك أن تغيّري شيئاً من شخصيتك من أجل إرضاء الآخرين بل على العكس تقبلي ما أنت عليه بكل هدوء وحافظي على هويتك، فهذا ما أنت عليه.

أما لناحية الجنون، فهذا أجمل ما فيك، خصوصاً أنك امرأة فائقة الذكاء تبحثين دائماً عن الحقيقة في كل الأمور وترفضين أن تعيشي حياة تقليدية أو شبيهة بالاخرين وهذا هو سرّ نجاحك.

نعم، إن سرّ نجاحك هو شخصيتك المميزة والفريدة من نوعها والتي لا يمكن أن تتكرر عند أي شخص آخر، وبالتالي أنت مقبلة على التفوق في حياتك المهنية والاجتماعية وحتى العاطفية، لأنه محظوظ كل من يقع في حبك خصوصاً أنك ستملئين حياته سعادة وأملاً ومغامرات لا تحصى ولا تعدّ.

من هنا، إياك والاستسلام إلى ما يقوله الآخرون عنك والرضوخ لهم بل على العكس تميزي ضمن محيطك، فلا متعة بعيش حياة تقليدية مملة ولا متعة بعيش حياة كالآخرين من دون التميز والتفوق حتى تشعري أن السماء هي حدودك.

فكوني نكدة ومجنونة وخوضي حياة مليئة بالمغامرات والتجارب الشيقة والمثيرة للاهتمام، بعيداً عن المألوف والروتين والملل شرط عدم إيذاء نفسك أو محيطك، مع ضرورة المحافظة على نسبة عالية من الوعي الفكري والنضج العاطفي.

ولا تنسي أن تحافظي على ابتسامتك، فهي سلاحك الفعال والفتاك في مواجهة صعوبات الحياة التي لا ترحم وتجعلك مصدر غيرة للاخرين والهام للبعض الاخر.

اقرئي المزيد: إذا حمّل أحدهم صورتك من دون موافقتك.. فهذه هي الطريقة لتعرفي!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر