تختبئ بغطاء التكبر والانانية ولكنها صاحبة أطيب قلب.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تختبئ بغطاء التكبر والانانية ولكنها صاحبة أطيب قلب.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

قد تشتهر مولودة برج الحوت بأنها شخص متكبر وأناني، خصوصاً انها تميل الى العزلة بعض الشيء بعيداً عن الاختلاط مع الاخرين والتواصل مع محيطها، إلا أنها في الحقيقية صاحبة أطيب قلب على الاطلاق.

ias

فامراة الحوت شخص حساس الى أقصى الحدود يتمتع بأنوثة شديدة وصاحبة أحلام واسعة لا حدود لها، من دون أن ننسى قدرتها العالية على الابداع والابتكار، فهي تتمتع بنسبة ذكاء عالية وخيال واسع.

اختبري نفسك:ما هو الجزء الأكثر جاذبية من جسمك؟

علماً أنها امرأة عاطفية جداً ومرهفة المشاعر تؤمن بالرومانسية والحب الحقيقي وميل شديد الى الفنون الابداعية، بعيداً عن المال والنفوذ، فهي تتمتع بقناعة شديدة، تحب الاجتهاد والعمل بغية الوصول الى أهدافها وتحقيقها والتفوق فيها.

الى ذلك، هي امرأة هادئة للغاية قليلة الكلام كثيرة التفكير، تؤمن بالنوعية في الاصدقاء وليس الكمية، كما أنها صاحبة شخصية قوية ساحرة تجذب أنظار الآخرين إليها، قادرة على ترك بصمتها اينما تحلّ.

اضافة الى ذلك، فإن مولودة برج الحوت قادرة على استيعاب وتقبل النقد الايجابي والبناء بطريقة ايجابية وصاحبة حنكة شديدة، تعرف كيف تتعاطي وتدافع عن نفسها عند تعرضها للاذية من قبل الاخرين بعيداً عن ردات الفعل العشوائية والمتسرعة.

واللافت أن امرأة هذا البرج ليست ناجحة جداً في الاعمال التي تتطلب تفكيراً كثيراً وتحليلاً مادياً او تلك التي تدخل في اطار الروتين اليومي الذي لا تتحمله، بل تبرع هي في كل ما له علاقة بالموسيقى والابتكار والابداع فتدخل في عالمها الغامض الخاص بها. (لا يمكن لمن يتعرف اليها سوى أن يقع في حبها.. من هي مولودة هذا البرج؟)

باختصار، امرأة الحوت هي سرّ غامض جميل، يجذب الشريك والاخرين على السواء، علماً ان الاولوية في حياتها هي العائلة والاسرة التي لا بديل عنها بالنسبة لها، وهي تؤمن بالصداقة الحقيقية والوفاء، فتعطي الاخرين كل ما لديها من كل قلبها بعيداً عن الانانية وحب الذات أو التفكير بالمصلحة الشخصية أو الذاتية.

إلا أن محاولتها الانغماس في عالمها الخاص لا يجعلها شخصاً اجتماعياً وهذا ما يعطي انطباعاً عنها لدى الاخرين بأنها امرأة متكبرة وأنانية.

اقرئي المزيد: تجمع في شخصها كل نساء العالم.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية