Yasmina

تجمع في شخصها كل نساء العالم.. من هي مولودة هذا البرج؟

تجمع في شخصها كل نساء العالم من هي مولودة هذا البرج؟

يكفي أن مولودة برج الثور تتمتع بشخصية جذابة الى أقصى الحدود، فيقع في حبها كل من يتعرف اليها وتترك بصمة في حياة الآخرين خصوصاً انها تتمتع بحس فكاهي عالي.

علماً أن امرأة الثور عنيدة للغاية تتميز بالاصرار والعزية، وذات طموح عالي وميل شديد الى التخطيط الدقيق لكل خطواتها، كما أنها تكره الكذب الى أقصى الحدود وتتصف بالصدق الشديد والشفافية المطلقة.

اختبري نفسك: هل أنت صديقة وفية؟

كما أنها ذات شخصية حساسة جداً ومرهفة المشاعر لكنها تحاول دائماً إخفاء هذا الجانب من شخصيتها خوفاً من التعرض للاذية، لانها طيبة القلب جداً وسريعة التأثر بما يجري من حولها، علماً أنها تخشى خوض المخاطرات والتجارب الجديدة فهي تفضل البقاء في دائرة الآمان.

الى ذلك، فإن مولودة هذا البرج قد تكون مسيطرة وغيورة في بعض الاحيان وقد تتمادى قليلا في تدليل نفسها، علماً أنها عادة ذات شخصية هادئة وصبورة، ولكن من الافضل الابتعاد عنها عندما تكون تحت الضغط.

تبحث امرأة الثور عن الرجل "المثالي"، الجدي والصادق والنظامي وفي الوقت عينه ذات حس فكاهة عالي وصاحب شغف في كل ما يتعلق بالفن والثقافة، فهي عاشقة للكتب والفن على أنواعه، علماً أنه لا يمكنها مسامحة الشريك على الخيانة والكذب على الاطلاق، خصوصا انها قادرة دائماً على فتح صفحة جديدة في حياتها والانطلاق مجدداً وكأن شيئاً لم يكن.

اضافة الى ذلك، فإن امرأة الثور ذات شخصية مستقلة جداً خصوصاً في حياتها المهنية التي تعطيها قدراً كبيراً من وقتها وحياتها، وهذا سرّ نجاحها، خصوصاً ان لا سقف لطموحها الذي يدفعها دائماً الى تحدي نفسها. (**لا يمكن لمن يتعرف اليها سوى أن يقع في حبها.. من هي مولودة هذا البرج؟)**

والمميز في مولودة برج الثور أنها خير صديقة، فهي وفية جداً وذات نخوة عالية قادرة على التضحية في سبيل إسعاد واراحة اصدقائها، فهي تقدّر الصداقة جداً وتعتبرها من أولويات حياتها.

باختصار، هي مثال للمرأة العملية، تحب الطبيعة تؤمن بالحب وتسعى دائماً الى النجاح، بمعنى آخر هي تجسيد لكل النساء في شخصها، فهي تجمع القوة والحب والعاطفة والحنان والعقل في امرأة واحدة.

بالتالي، محظوظ من يتعرف الى مولودة هذا البرج.

اقرئي المزيد: لا يمكن لأي شخص يتعرف الى مولودة هذا البرج أن ينساها.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر