تخرج أول دفعة من أكاديمية لوريال لتجميل الشعر والعناية به في السعودية

تخرج أول دفعة من أكاديمية لوريال لتجميل الشعر والعناية به في السعودية

خرجت أكاديمية لوريال لتجميل الشعر والعناية به في السعودية أول دفعة من طالباتها، والمكونة من 32 متدربة في حفل في مدينة الرياض.

ias

تهدف الأكاديمية من خلال برنامجها التدريبي إلى بناء القدرات المحلية في مجال تصنيف الشعر في المملكة، ومنح الخريجات فرص عمل في صالونات التجميل بمختلف أنحاء المملكة، تذكري أيضًا ما نشرناه سابقًا عن لوريال العربية السعودية وبرنامجها التدريبي المهني “لتجميل الشعر والعناية به”.

نبذة عن برامج أكاديمية لوريال

تقدم ” أكاديمية لوريال السعودية” في الرياض برنامجًا تدريبيًا مهنيًا معتمدًا من وزارة التربية والتعليم في مجال تجميل الشعر والعناية به، بهدف تمكين المرأة السعودية وتنويع مجالات الاقتصاد المحلي بحسب روية المملكة 2030.

أقامت الأكاديمية حفلًا في الرياض بمناسبة تخريج دفعة من الطالبات، اللواتي تأهلن لمباشرة العمل في صالونات التجميل الشريكة مع “لوريال” والمنتشرة في أنحاء متفرقة من المملكة، هذا وقد جرى إختيار إحدى الخريجات لتدريس المناهج المعتمدة في الأكاديمية في المستقبل، وبحديثنا عن الأحداث النسائية في مدينة الرياض تعرفي على دورة مؤتمر مُستقبل الأزياء..

يجدر الذكر أن أكاديمية لوريال تقدم برنامجها ضمن ثمان وحدات تدريبية شاملة، بمنهج منتظم ومستمر لمدة ستة أشهر، حيث تتقسم ساعات الدورة الـ400 ما بين الدروس النظرية والتطبيقية التي تتناول مواضيع مختلفة ومتنوعة في مجالات قص الشعر، وتلوينه وتصفيفه، وتطوير أعمال صالونات التجميل.

كما تدعم لوريال في المملكة العربية السعودية الخريجات من خلال توفير فرص عمل لشغل وظائف بدوام كامل في صالونات التجميل الشريكة لها، إلى جانب تأهيلهن ليصبحن مدربات في الأكاديمية للارتقاء بمستوى الخبيرات السعوديات في المستقبل.

أخيرًا وبحديثنا عن الجمال والعناية الق نظرة على فعالية بوليفارد حواء لجمال المرأة في موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية