تخلصي من حبوب ما تحت الجلد بهذه الخلطة الطبيعية

تختلف أنواع الحبوب التي تظهر على البشرة، وتتنوع ما بين البثور والرّؤوس السوداء والحبوب الملتهبة أو ماتحت الجلد. وبعيداً عن علاج الكيرمات أو العقاقير الكيميائية تلجأ المرأة الى التخلص منها إن كان بفقيها أو تقشيرها، لكن ماذا عن حبوب ما تحت الجلد؟! تعرّفي مع ياسمينة على أفضل خلطة طبيعية للتخلص منها في وقت قصير لاسيما وأن لا رأس لها واكتشفي كيفية اعتمادها في المنزل لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة لا شائبة فيها.

ias

تعاني فئة كبيرة جداً من النساء، من مشكلة حبوب ما تحت الجلد، لاسيما وأنه يصعب التخلّص منها فهي مقلوبة ولا مخرج لها. في معظم الأحيان يتم اللجوء الى عقاقير الأدوية للتخلص منها فمحاولة الشّد عليها يؤدي الى زيادة الإلتهاب تحت الجلد، ما يحوّل المشكلة الى كارثة يصعب التخلّص من مظهرها قبل شهر على الأقل.

بالصور، أنجلينا جولي قبل عمليات التجميل وبعدها!

لذلك، عُرفت منذ القدم خلطة الحامض والسّكر التي تُستعمل لعلاج هذا النوع من الحبوب بالذّات. لدى هذه الخلطة القدرة على إخراج الإلتهاب الموجود تحت الجلد ما يساعدك على التخلص من مظهر الإحمرار في وقت سريع. إن كنت تعانين من هذه المشكلة، لا بدّ إذاً من تجربة هذه الخلطة قبل اللجوء الى الطّبيب.

طريقة تطبيق الخلطة 

أضيفي على ملعقة صغيرة من السكر قطرات قليلة من عصير الليمون حتى تحصلي على عجينة متماسكة. دلّكي بالخلطة بشرة وجهك لـ 3 دقائق على الأقل واتركيها حتى تجف أي ما يقارب الـ 10 دقائق.

تخلّصي من الخلطة بالمياه الفاترة، واعتمديها لـ 3 مرات في الأسبوع. هذه الطريقة تساهم في جعل الإلتهاب يظهر نحو الخارج برؤوس بيضاء، ما يسهل عملية التخلّص منها في وقت سريع.

إقرأي المزيد: كيم كاردشيان تتخلى عن شعرها الطويل… فما الجديد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية