تدرجات احمر الشّفاه لمختلف الوان البشرة

هل تبحثين عن الوان أحمر الشّفاه التي تليق بلون بشرتك ولست أكيدة منها؟ تعرّفي مع ياسمينة على تدرّجات أحمر الشّفاه التي تليق بمختلف ألوان البشرة وتألّقي بها بأسلوب جميل يبرز جمالك ويمنحك إطلالة ساحرة تشّع أناقة وسحراً.

ias

اللون العنابي الداكن: إن كنت من محبّات آخر صيحات الموضة فأنت في الخانة الصّحيحة، لأن أحمر الشّفاه باللون العنّابي الداكن الذّي يسيطر على عالم الماكياج سيمنحك الإطلالة الجّذابة والعصرية التي تتمنّينها، فهو يقتل بهتان البشرة البيضاء، يمنح البشرة الحنطية الجاذبية المطلوبة ويعزز للبشرة السّمراء جمال عيونها. لذلك ننصحك بتطبيقماكياج العيون المؤلف من الأيلاينر والقلم الأسود أو الماكياج السموكي واعتماد أحمر الشّفاه لتنطلقي بجمال عصري لافت.

لون الفوشيا الداكن: لا تحرمي نفسك وشفتيك من لون الفوشيا الداكن مهما كانت لون بشرتك، لأن الفوشيا يزيد من نضارة البشرة البيضاء ويمنح البشرة الحنطية الجاذبية التي تتمناها أما البشرة السّمراء فيعزز جاذبيتها لاسيما لو اعتمدت ماكياج العيون بلون النيود.

لون التوتي: تمتّعي بإطلالة عصرية تحاكي الخيال واعتمدي أحمر الشّفاه باللون التوتي من دون تردد لأن هذا اللون يعد من أكثر التدرجات التي تتماشى مع مختلف الوان البشرة، فهو يبرز نضارة البشرة البيضاء، يفتّح لون البشرة الحنطية لاسيما لو اعتمدت ماكياج العيون الأسود الناعم ويعزز من جاذبية البشرة السّمراء ليبرز سمارها بأسلول مخملي أنيق.

لون النيود الزّهري: اختاري هذا اللون مهما كانت لون بشرتك وتألّقي بإطلالة نضرة تبرز جمالك لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، اعتمديه مع ماكياج العيون القوي وسلّطي الضوء على جمالهما بأسلوب ناعم. للبشرة الحنطية يضفي عليها رونقاً أنثويّاً لاسيما وأن اللون الزّهري يساهم في إبراز جمال البشرة الحنطية ليضفي عليها الحياة.أمّا للبشرة السّمرا فيعد هذا اللون مثاليّاً لإبراز جاذبيّتها بأسلوب عصري يحاكي الجمال.

إقرئي المزيد : احصلي على شفاه كيم كارداشيان بـ30 ثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية