احصلي على شفاه كيم كارداشيان بـ30 ثانية

مكياج الشفاه في 30 ثانية

اشتهرت نجمة تلفيزيون الواقع كيم كارداشيان بجمالها الجذاب والسّاحر الذي أصبح محط أنظار العالم بأسره واعتمد ماكياجها كصيحة عالمية ثابتة يبرز جمال الوجه بأسلوب مشرق وفاتن، وبعدما تم اكتشاف طريقة تحديد وجهها تعرّفي مع ياسمينة على أبرز خدع الماكياج التي تطبّقها كيم لتتمتّع بشفاه ظاهرة وجميلة تساهم في اكتمال إطلالتها.

ias

لإطلالة مكتملة بشفاه مخملية ظاهرة، تبدأ كيم بتطبيق كريم العناية بالشفاه الذي يمنحها الترطيب الضروري ويجعلها تكتسب مظهر الشفاه الممتلئة والطبيعية. لذلك لو أردت الحصول على شفاه صحية جاهزة لاستقبال أحمر الشفاه بأي لون كان لتبرزه في شكل جميل ما عليك سوى الإعتناء بصحة شفاهك وترطيبها بإنتظام لأن سرّ ماكياج الشفاه الجميل يكمن في هذه الخطوة.

انتقلي بعدها لاختيار قلم تحديد الشفاه الأغمق بدرجة أو درجتين من لون فمك الطبيعي، إختاريه بلون النيود الذي يليق ببشرة وجهك وابدئي بتحديدها بأسلوب تبرزين من خلاله حفرة فمك الموجودة عند الشفة العلوية من الشفاه، وبعد الانتهاء من رسم الحدود انتقلي إلى تطبيق القليل من هذا القلم كأحمر شفاه على ألاّ تظهريه كثيراً وتعتمديه بأسلوب داكن.

بعد الإنتهاء من تحديد الفم ومنحه لون النيود الذي يليق به انتقلي إلى استخدام ملمّع الشفاه الذي يمنحك إطلالة لمّاعة جريئة تبرز جمال شفاهك بأسلوب واضح وتحافظ على ترطيبها لوقت طويل.

إذاً للحصول على شفاه كيم كارداشيان المميزة ما عليك سوى تطبيق هذه الخطوات البسيطة لتتألّقي دائماً بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

إقرئي المزيد: استعمالات جديدة وغير متوقّعة لبودرة الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية