ترقب عالمي للأزياء في كأس السعودية 2022 لسباق الخيل اليوم

مصدر الصورة حساب كأس السعودية الرسمي على تويتر TheSaudiCup_AR@

تبدأ اليوم فعاليات كأس السعودية 2022 لسباق الخيل، والذي يُعتبر أحد أهم الأحداث في تاريخ سباقات الخيل في العالم، إلى جانب كونه حدث مشوق لكل المهتمين بعالم الموضة والأزياء.

ias

خلال اليوم وغدًا تستضيف مدينة الرياض فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل بميدان الملك عبد العزيز في نادي سباقات الخيل، حيث ستكون فعاليات هذا العام بمثابة منصة هامة لمواصلة تعزيز التراث والهوية السعودية في موسم السباق 2022، ولك أن تتذكري معنا الاطلالات التراثية الأصيلة في بطولة كأس السعودية لعام 2021.

برنامج 100 براند

ضمن فعاليات سباق كأس السعودية لسباق الخيل سيتم افتتاح برنامج لجنة الموضة 2022 التابعة لوزارة الثقافة "100 براند سعودي"، والذي سيسلط الضوء على عراقة الأزياء السعودية، ومن المنتظر أن يشارك في هذا البرنامج أكثر من 50 مصمم، 7 منهم سيعرضون رسوماتهم وتصميماتهم الحصرية لأول مرّة خلال هذا الحدث الضخم.

وإلى جانب أجواء سباق الخيل الأكثر قيمة على مستوى العالم والمقدرة جوائزه بنحو 30 مليون دولار أمريكي، سيشهد الحدث حضور عالمي للمخرجة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية Farida Khelfa والعارضة الإيطالية من أصل تونسي عفاف جنيفان Afef Jnifen ومصمّم الأزياء الأميركي العالمي برابال غورونغ Prabal Gurung.

أخيرًا قد سبق لهيئة الأزياء السعودية نشر دليل خاص بالأزياء النسائية المُعتمدة لهذه المناسبة، والتي تعتمد بشكل أساسي على التطريز والأكمام، وأغطية الرأس، وبخصوص الحديث عن الأزياء التراثية لا تفوتي رؤية استعراض نجمات السوشال ميديا بالإطلالات التراثية الخلابة بمناسبة يوم التأسيس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية