ترندز لتنحيف الخصر والبطن تنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة

ترندز لتنحيف الخصر والبطن

رصدنا ترندز لتنحيف الخصر والبطن تنقل إطلالاتك إلى أعلى مستويات الروعة، فالنجمات يعتمدنها ليس على السجادة الحمراء فحسب، وإنما أيضًا خلال اللوكات اليومية التي ينشرن صورها على انستغرام. لقد جربتها بنفسي، وصدّقيني، ستحدث فرقًا كبيرًا في شكل جسمكِ، خصوصًا إذا اعتمدت أيضًا حيل موضة تعزّز جمال المرأة الممتلئة.

ias

تتميز النجمات بلوكاتهن المثالية، ما يجعلهن مصدر وحي لنا في الكثير من الأوقات، فهنّ يلجأن أحيانًا إلى خبراء الموضة للاستفادة من نصائح للحصول على الإطلالة المرغوبة، ويوهموننا بأنّ أجسامهن نحيفة، ولكن على العكس، بعضهن صاحبات معدة ممتلئة أو مترهلة، ولكنهن ينجحن في إخفاء ذلك باتباع حيل موضة ذكية. لقد لاحظنا ذلك في معظم صورهن، وسنطلعك على الحيل لتطبقيها بنفسك. 

اعتماد ترند الكشاكش

تمنحكِ صيحة الكشاكش الكثير من التميّز والحيوية، وباعتمادها، تستطيعين إخفاء كل ما يزعجكِ حول منطقتي الخصر والبطن، على شرط أن تزيّن الملابس من أسفل الصدر ونزولًا، لتحافظي على لوك متوازن. ترافق هذه الترند أجمل تصاميم فساتين السهرة، أو تلك التي يمكنك ارتداءها في الايام العادية، لتنجحي في جذب الأنظار إليكِ في أيّ وقت.

ملابس بالخصر الضيق

أشهر حيلة تعتمدها النجمات لتنحيف الخصر، ارتداء الملابس بالقصة الضيقة عند منطقة الخصر، فهذه الصيحة هي من الأهم على منصات عروض الموسم، وترافق الكثير من تصاميم البلايزر والفساتين والقمصان والجاكيتات، المميزة بدورها بتفاصيل لافتة تزيدكِ تميزًا. فأسرعي إلى شرائها، وفاجئي الجميع بلوك مذهل وجذاب!

الليغينغ مع كنزة طويلة

لا يختلف رأيان على أنّ الليغينغ مثالي لصاحبة البطن الممتلء أو المترهل، على شرط أن يكون بقصة الخصر العالي، فهو يشدّ هذه المنطقة ويخفي ما لا ترغبين بإظهاره. ولكن، إياك وأن تنسقي هذه القطعة مع بلوزة أعلى من الخصر، بل نسقيه مع كنزة طويلة كي تحصلي على لوك أنثوي مثالي وعصري.

قصة الخصر العالي

ارتداء سراويل بقصة الخصر العالي هي من أشهر الحيل التي تعتمدها النجمات لإخفاء البطن، وهي تمنحكِ لوكًا عصريًا ولافتًا. نسّقي مثلًا سروال الجينز بهذه الترند مع قميص باللون الذي يعجبك لتتميزي بلوك رائع خلال تناول العشاء مع صديقاتكِ، أو اعتمدي السروال القماشي مع قميص كلاسيكي لإطلالة أنيقة، ففي كل الاحوال، ستتمكنين من إخفاء ملامح البطن الممتلىء أو المترهل، وستتميزين أيضًا بخصر نحيف. 

لتضمني التميز بإطلالة مثالية، اهتمي بجمالك، ولذا، اطلعي على عادات جمالية تدمر بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية