حيل موضة ذكيّة لتنحيف الخصر تعتمدها البلوغرز لتطبّقيها بنفسكِ!

حيل موضة لتنحيف الخصر تعتمدها البلوغرز

نطلعكِ على حيل موضة لتنحيف الخصر تعتمدها البلوغرز لتطبّقيها بنفسكِ، ولتعزّزي جمال جسمكِ وإطلالتكِ، سواء في الأيام العادية أو في المناسبات، لتكوني الأجمل في عيون الجميع وتجذبي الأنظار بروعتكِ، خصوصًا وأنّها من نصائح تنسيق الملابس للحصول على جسم الساعة الرمليّة.

ias

نلاحظ أنّ الكثير من نجمات السوشيال ميديا يتميّزن بخصر رائع، ولكن ذلك لا يعني أنّه نحيف في الحقيقة، إنّما معظمهنّ يعانين من مشكلة تراكم الدهون على هذه المنطقة، ولكن يخفينها من خلال تطبيق حيلًا ذكيّة لتنحيف الخصر، تعرّفك ياسمينة على أبرزها في ما يلي.

تنسيق الحزام مع الملابس

حيل موضة لتنحيف الخصر تعتمدها البلوغرز

اضغطي هنا لتسوّق حزام Calvin Klein

اضغطي هنا لتسوّق حزام Tommy Hilfiger

إذ اطّلعت على صور البلوغرز، تلاحظين أنّ الحزام يرافق معظم إطلالاتهنّ، ويحرصن على وضعه على منطقة الخصر، ليس مع السروال فحسب، إنّما أيضًا فوق التنانير والفساتين وحتّى البلايزر. هنّ يخترنه بأشكال مختلفة، من الجلد أو القماش، وأحيانًا مزيّنًا بعناصر لافتة كالخرز والرسومات، فتسوّقيه بدوركِ بأكثر من تصميم لتجدي من بينها دائمًا ما يناسب ملابسكِ.

اعتماد قصّات الخصر العالي

حيل موضة لتنحيف الخصر تعتمدها البلوغرز

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز

من أبرز حيل الموضة لتنحيف الخصر، ارتداء الملابس بقصّة الخصر العالي الضيّق، فهي ستشدّ كافّة الدهون المتراكمة على هذه المنطقة، ومن أفضل القطع بينها، سراويل الجينز. الرائع في الأمر أن الملابس بالخصر العالي تناسب كلّ أشكال الأجسام، فاحرصي على وجودها بمختلف التصاميم في خزانتكِ. 

الملابس الداخليّة مهمّة جدًّا

حيل موضة لتنحيف الخصر تعتمدها البلوغرز

اضغطي هنا لتسوّق هذا التصميم

ستجدين الكثير من الملابس الداخليّة المصمّمة لتنحيف الخصر، وهي عبارة عن سروال داخليّ بخصرٍ عالٍ يشدّ الخصر وكلّ ما فيه من دهون وترهّلات، ومن المهمّ أن تكون موجودة بلونين في خزانتكِ، هما الأسود والبيج. يمكنكِ اعتماد هذه القطعة مع مختلف الملابس، خصوصًا الفساتين الضيّقة التي تبتعدين عن ارتدائها تجنّبًا لإبراز شوائب الخصر، إذ ستخفيها تمامًا. وقد سبق أن عرّفناكِ على أخطاء تقعين بها عند اختيار الملابس الداخليّة تفسد إطلالتكِ، فابتعدي عنها تمامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية