ترندز مكياج وقعت في غرامها خلال 2020

ترندز مكياج وقعت في غرامها خلال 2020

كثيرة هي ترندز المكياج التي وقعت في غرامها خلال 2020 واستعند بها أيضاً في معظم إطلالاتي فمنحتني لوكاً مميزاً وعصرياً لاسيما وأن الكثير منالمستحضرات الجديدة تساعدك على نسيان صعوبة هذا العام

ias

لم يبخل علينا عام 2020 بالمصائب لكنه أيضاً قدم لنا أجمل ترندز المكياج التي برزت جمال المرأة وإطلالاتها بأجمل الطرق، تابعي ما لختارته لك ياسمينة من لوكات واستوحي منها إطلالاتك لنهاية العام!

هايلايتر نيون عند زوايا العيون

أحببت فعلاً هذه الترند بعدما كنا قد اعتدنا على تطبيق الهايلايتر الفاتح عند زوايا العيون الداخلية. هذه الطريقة تعطي تميزاً للإطلالة وتعزز جاذبيتها كما أنها تسلط الضوء على شخصية المرأة القوية والجريئة، لاسيما وأن مكياج العيون هذا يجمع ما بين الإطللة الكلاسيكية والعصرية! لاعتماده، يكفي أن تستعيني بالهايلايتر الملون واعتماده عند زوايا العيون الداخلية.

أحمر شفاه زهري صاخب

أحببت هذه الترند لأني من النساء اللواتي يحببن كثيرا تسليط الضوء على جمال الشفاه وماكاج الوجه المشرق والنضر. في هذه الإطلالة مثلا حرص خبير الماكياج على اعتماد خطوات ناعمة جدا للعيون تعزز إشراقها لاسيما عند إضافة ظلال غلوسي لامع على الجفون العلوية مع الماسكارا الكثيفة. والأجمل اختيار لون أحمر الشفاه الصاخب والمفعم بالأنوثة. واليك من ياسمينة أفضل الحيل لتكبير شفاهك بأسلوب طبيعي

أيلاينر بتركيبة الباستيل

إنها صيحة جريئة وناعمة وعامضة في الوقت عينه! بعد تطبيق الظلال الترابي اختاري أيلاينر بتركيبة الباستيل باللون الذي ترغبين به واعتمديه كأيلاينر شرط أن تطبقي الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تحددي أكثر رسمة العين وتبرزي خط الأيلاينر بطريقة جميلة. أعجبتني حقاً هذه الترند واعتمدتها لعدة مرات في مناسبات عدة. 

مكياج سموكي أحمر ترابي

إنه اللون الأجمل على الإطلاق لهذا العام ويليق بمختلف ألوان البشرات! أنا شخصياً اخترت هذا الماكياج لأنهي فيه عام 2020 زأحتفل بالعام الجديد. جميل جداً مكياج السموكي الأحمر هذا والأجمل القلم الأحمر الترابي داخل العين الذي عزز جاذبية وإشراق الإطلالة في الوقت عينه.

أيلاينر غرافيكي

لم أطبقه هذا العام لكني سأفعل في العام 2021 لأن هذه الإطلالة جذابة ناعمة ممزية وجميلة في الوقت عينه.أحببت أولاً طريقة اعتماد الأيلاينر بأسلوب غرافيكي ومجنح مثلث يسحب رسمة العين ويرفعها نحو الأعلى، والأجمل الخط الموازي للأيلاينر الذي يعزز أكثر جاذبية العين ويمنح المرأة إطلالة عصرية مميزة وناعمة في الوقت عينه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية