تريدين التميز في رمضان؟ إليك الحلّ

تريدين التميز في رمضان؟ إليك الحلّ

حلّ شهر رمضان المبارك حاملاً معه الخير والأمل لتمضيته بافضل الوسائل والطرق مع الاحباء وافراد الاسرة.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على أفضل الاقتراحات والافكار بغية ضمان تمضية أفضل الاوقات خلال هذا الشهر الفضيل.

اختبري نفسك: هل النحس يرافقك؟

سوفتيل دبي داون تاون

تذوّقي أشهى أطباق الإفطار في مطعم الميّاس في سوفتيل دبي داون تاون

خلال شهر رمضان المبارك، تفضّلي بزيارة مطعم الميّاس في قلب دبي لتتلذّذي بإفطار يزخر بأشهر الأطباق اللبنانية والأرمنية الشهية لتنعمي بتجربة لا تُتنسى.

تضمّ القائمة المميزة أطباقَ حساء، إلى جانب تشكيلة من المقبّلات الباردة والساخنة. فيما تشمل الأطباق الرئيسية لحم الضأن المتبّل والمطهي على نار هادئة، والمشاوي المشكلة، والكبة بلبن، والمغربية وغيرها الكثير من الأطباق. وتكتمل وجبة الإفطار في مطعم الميّاس مع الفواكه الطازجة و الحلويات الشرقية.

كما تتوفر وجبة السحور مع الشيشة في قائمة انتقائية تضمّ بعضاً من أطباق السحور المفضلة كالمعجّنات.

الأجواء الرمضانية في مطاعم

الأجواء الرمضانية في مطاعم "ذي بالاس وسط دبي"

يحتفي فندق "ذي بالاس وسط دبي" بشهر رمضان الكريم من خلال أجواءٍ عربية ساحرة وإطلالةٍ خلابة على برج خليفة في قلب وسط مدينة دبي.

ويقدم تجربةً فريدة تجمع بين أصالة فنون الطهي والخدمة الراقية ضمن أجواءٍ مميزة سواء في الخيمة الرمضانية أو الحجرات المريحة والمخصصة المجاورة للبحيرة. وندعوك للانضمام إلينا في وجبات السحور أو الإفطار برفقة أحبائك وأصدقائك أو زملائك في العمل لقضاء أمسياتٍ ساحرة.

ويدعوك مطعم "إيوان" في فندق "ذي بالاس وسط دبي" إلى زيارة الخيمة الرمضانية الأنيقة لتناول مأدبة الإفطار واختبار أصالة الأجواء الرمضانية. ويحاكي المطعم المميز أناقة الطراز الكلاسيكي للفندق لإضفاء طابعٍ عصري على الخيمة العربية التقليدية الممتدة من الشرفة إلى الحدائق، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق الفاخرة. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يعني أن تحبي اللون الأسود؟)

كما تنعمي بأجواءٍ ساحرة من السكينة والهدوء في فندق "ذي بالاس وسط دبي" واختبري تقاليد السحور الرمضاني برفقة عائلتك وأصدقائك في الخيمة الرمضانية بمطعم "إيوان".

الى ذلك، يتيح الفندق لضيوفه بدء يومهم مع مأدبة سحور مميزة داخل الخيام على ضفاف البحيرة الساحرة في "بحيرة لاونج"، وذلك وسط أجواء استثنائية هادئة وإطلالة ساحرة على "بحيرة البرج" لتكون بذلك وجهةً مثلى للجلسات الرمضانية.

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك

تحتفي فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا بشهر رمضان المبارك من خلال عبق الأصالة العربية العريقة وأجواء من الفخامة، تجعل منها الوجهة الأفضل بامتياز للاستمتاع بتجربة رمضانية لا تنسى.

قوائم إفطار رفيعة ووجبات سحور شهية على أنغام العود الأصيل، ستعيش من خلالها روح التقاليد العربية لشهر رمضان الفضيل، وتتقاسم فيها تجربة فريدة مع الأهل والأصدقاء في فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي.

سواء كان ضيوفنا يحتفلون بشهر رمضان أو يبحثون عن ملاذ هادئ لقضاء وقت جميل مع العائلة، فإن فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي هي الوجهة المثلى ، من خلال فنادقها الخمسة الفريدة المتواجدة في ثلاثة مواقع مميزة من أبوظبي: قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، وفندق وسبا القرم الشرقي، وثلاثة منتجعات في جزيرة صير بني ياس الفاتنة – منتجع وسبا جزر الصحراء ومنتجع فلل اليم ومنتجع فلل السهل، كلها فضاءات تنبض بروح الثقافة العربية لمدينة أبوظبي وتبرز جمالية العاصمة.

بفنادقها المتميزة في قلب المدينة وعلى أرض الجزيرة وفي أحضان الصحراء، فإن فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي جاذبة للتجارب الفريدة، لتعيش معها لحظات مذهلة لا تنسى.

 اقرئي المزيد: صفة فيكِ.. إن لم تتخلصي منها فوراً ستؤدي بك الى خسارة كل من تحبين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية