تسريب صور حبيبة طارق العريان وفارق العمر كبير

تسريب صور حبيبة طارق العريان وفارق العمر كبير

يتم تسريب صور حبيبة طارق العريان سورية الأصل واسمها نيكول سعفان وفارق العمر بينهما كبير جدًا خصوصًا وأنها في العشرينات بينما العريان قطع منتصف الخمسين، تذكري معنا يوم بكت أصالة على المسرح وكشفت أنها ضعيفة جدًا.

ias

ومنذ اعلان أصالة طلاقها من طارق العريان في الخريف الماضي حتى تمّ الحديث عن فتاة سورية وظن البعض أنها نسرين طافش ولكن بعدها تم الحديث عن فتاة سوريج-مصرية وقيل أن اسمها نيكول وقد اكتشفت أصالة علاقة الحب التي تربطهما فقررت الانفصال.

كيف توصّل رواد السوشيل ميديا لها؟

ولا يختلف اثنان على قدرة رواد السوشيل ميديا على نبش الخفايا، فتوصّل البعض الى حساب عارضة اتضح أنها من جذور أرمنية أصلًا، اسمها نيكول سعفان وربطوا علاقتها بالعريان بعد ظهورها في كليب "يا بلدنا يا حلوة"، للفنان عمرو دياب وهو من اخراج طارق العريان.

وكان عدد من الممثلات وقعن في دائرة الشبهات اضافةً الى نسرين طافش، أمثال ريم مصطفى، نظرًا للتعاون الذي جمع بينها والعريان في أولاد رزق ٢. وكانت أصالة كشفت أنها تعاني من مشاكل نفسية بعد طلاقها من طارق الذي أحبته بجنون وكانت تتحدث عنه بكل حب وشغف، ولا بد من أنها اشتاقت لوجوده في قربها في كل ما مرت به في الفترة الأخيرة أكانت خطوبة ابنتها شام أو الحادث الذي تعرضت له مع بسمة وهبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية