تسريب صور صادمة لبيونسي نولز من دون فوتوشوب

صور بيونسي من دون فوتوشوب

تتمتّع الفنانة بيونسي نولز بجمال ساحر وجاذبية مطلقة لا نراها إلّا عند القليل من النّجمات. وتتميّز بيونسي بإطلالاتها الملفتة في كلّ مرّة تظهر فيها على الشّاشة. ولكن هذه المرّة، صدمت الفنانة المثيرة جمهورها وأصابته بخيبة أمل بعد أن نشر أحد المواقع الإلكترونية صوراً قريبة لوجهها.

ias

تمّ تسريب مجموعة كبيرة من الصور للفنانة بيونسي قبل أن يتمّ تعديلها على فوتوشوب ممّا شكّل صدمة لدى الجمهور بسبب المظهر التي بدت فيه بيونسي.

صور بيونسي من دون فوتوشوب
صور بيونسي من دون فوتوشوب

تعود هذه الصور إلى الحملة الإعلانية التي صوّرتها بيونسي لعلامة لورييال باريس L’Oreal Paris عام 2013 كونها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية، وبدت بيونسي في الفيديو الدّعائي رائعة الجمال كعادتها بمكياجها السّاحر. ولكن المفاجأة الأكبر كانت الصور التي تمّ تسريبها لوجه بيونسي إذ إنّها لم تبدُ كذلك أبداً في الفيديو.

من الواضح أن هذه الصور لم يجرِ تعديلها على فوتوشوب، فقد بدت بشرتها متعبة وشاحبة والحبوب تملأ وجهها هذا وأن علامات التقدّم في العمر كانت واضحة للغاية وإلى الحدّ الذهول.

صور بيونسي من دون فوتوشوب
صور بيونسي من دون فوتوشوب

اشتعلت مواقع التّواصل الإجتماعي بتعليقات المعجبين والنشطاء الذين لم يصدّقوا ما رأوه. فقد عبّر البعض عند دهشتهم بالصور في حين اعتبر البعض الآخر أن بيونسي كأي شخص عادي تتقدّم في العمر ومن الطبيعي أن تعاني من بعض المشاكل في البشرة بالإشارة إلى أنّه ما من أحد مثالي.

تجدر الإشارة إلى أن صور الفنانات يتمّ تعديلها دائماً على فوتوشوب ولا نراها إلّا فقط بعد التعديل، واعتاد الجمهور والمعجبون دائماً على رؤية نجمتهم المفضّلة بأروع إطلالة ومن دون شوائب. لذلك عند تسريب مثل هذه الصور يتفاجأ الجمهور بما يراه على الرّغم من أنّنا كلنا على دراية بالتعديلات التي تتمّ من أجل إظهار الفنان بأبهى صورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية