تسريحات شعر تعتمدها النجمات كي لا يتعرّقن في الصيف

المصدر: حسابا انستغرام mayadiab@ و

نخبرك عن تسريحات شعر تعتمدها النجمات كي لا يتعرقن في الصيف، إذ أنّها تخفّف من شعورهنّ بالحرّ، وتمنحهنّ في الوقت نفسه إطلالة جماليّة عصريّة وأكثر جاذبيّة. وبالمناسبة، اطّلعي على صور النجمات بالشعر الكيرلي والمالس.

ias

هذه التسريحات تبدو رائعة في مختلف الأوقات، سواء لإطلالاتكِ النهاريّة أو لتتألّقي بلوك أنثويّ في المناسبات الرسميّة والسهرات، وخصوصًا في فصل الصيف، إذ تبقى ثابتة لأنّها تحميكِ من التعرّق.

تسريحة الكعكة المرفوعة

تبدو رائعة سواء اعتمدتها إلى العمل، أو بلمسات أكثر أناقة لتتألّقي في سهرات الأعراس أو في حفل خطوبتكِ وأي مناسبة أخرى. هي المفضّلة لدى رحمة رياض، وإنّها تعتمدها غالبًا عندما تحيي حفلاتها على المسرح، فهذا الأمر يساعدها على التحرّك براحة أكثر وتقليل احتمال تعرّقها.

تسريحة ذيل الحصان

هي الأكثر رواجًا في الصيف، ومثاليّة للشعر الطويل أو المتوسّط الطول، وفي الإمكان تزيين الشعر بأكسسوارات ملفتة عند اعتمادها لإطلالة أكثر جاذبيّة.

تسريحة قصّة الـ Boy Cut

إنّها مثاليّة لعدد كبير من النجمات، ومن بينهنّ أصالة نصري وشيرين عبد الوهّاب. هذه التسريحة لا تجرّدكِ من صفات الأنوثة كما قد تعتقدين، بل إنّها تمنحكِ إطلالة مميّزة جدًّا في أيّام الصيف الحارّة.

تسريحة الضفائر

هي تناسب الشعر مهما كان طوله، وفي إمكانكِ تضفير الشعر بمختلف الأساليب، لتحصلي مثلًا على ضفائر رفيعة، أو سميكة، بما يتناسب مع ستايلكِ. إنّها الخيار المفضّل لدى نجمات كثيرات، ومن بينهنّ مايا دياب.

وختامًا، قد يهمّكِ الاطّلاع على صور النجمات مع الغرّة القصيرة وبدونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية