تسريحات شعر للعروس تفسد جمالك في يوم زفافكِ هذا الصيف

تسريحات شعر للعروس

أنت حتمًا تبحثين عن تسريحات شعر للعروس إذا كنت تحضّرين لإقامة حفل زفافكِ هذا الصيف، والتي يجب أن تختاريها وفقًا لمعايير عدّة، أبرزها أن تكون مريحة، مناسبة لشكل وجهكِ وكذلك لتصميم فستانكِ الذي يجب أن يواكب الصيحات الرائجة التي لفتتنا في فساتين زفاف المصممين الجديدة.

ias

كذلك، من الضروري أن تعتمدي منها ما هو مثاليّ للموسم الذي سيصادف زفافكِ خلاله، وإذا كانت إقامته مقرّرة في الصيف، فتفادي عزيزتي اعتماد التسريحات التالية تمامًا، لأنّه ستفسد إطلالتكِ.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة رائعة جدًا، ولكن للأسف لا تبقَ كذلك سوى لساعات قليلة، خصوصًا إذا كنت سترقصين خلال يوم زفافكِ. فقبل انتهاء الزفاف، ستلاحظين أن خصلات الريترو انسدلت، ما يعني أنّ اللوك الذي أردت التألّق به لن يكون على قدر توقّعاتكِ طوال مدّة الحفل.

تسريحة الشعر الويفي المفرود

تجنّبي تمامًا اعتمادها، لأنّك ستتعرّقين من دون شكّ في هذا اليوم، بسبب فستانكِ، المجهود الجسديّ الذي تقومين به، وزحمة المدعوين. الشعر الويفي المفرود سيجعلكِ تتعرّقين أكثر، وإفرازات التعرّق ستؤثّر بدورها على التسريحة، كما على مكياجكِ، حتى ولو اعتمدتِ الحيل التي تحمي من التعرّق.

تسريحة الضفائر

هي ليست رائجة للعروس هذا الصيف، فلا تفكّري على الإطلاق باعتمادها، إضافة إلى أنّها خصلات شعركِ عندما تعتمدينه ستحتكّ بظهرك، الأمر الذي يعزّز إفرازات العرق التي تتسببّ بنفشة شعركِ، وهذا أمر لن تكوني سعيدة على الإطلاق لحدوثه. فتفادي التسريحات التي تسبب التعرّق، هي من أبرز النصائح لعلاج نفشة الشعر في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية