تسريحات شعر متميّزة في "Curvaholic Collection" لعروس طلال طبارة

مع المزيّن ومصفف الشعر اللبنانيّ طلال طبّارة، ستكون عروس هذا الموسم عنواناً للعصرية المتميّزة غير المسبوقة، من خلال أحدث مجموعة تسريحات جديدة يقدّمها  لموسم الأعراس تحت عنوان "Curvaholic Collection" التي تعتمد على المنحنيات والتقوّسات كفكرة عريضة لإبتكاراته المميّزة.

ias

 

               بالصور، تسريحات زفاف لعروس 2013 من طلال طبارة

 

 تسريحات طلال طبارة العرائسيّة تجمع بين الرقيّ، والبساطة، والأناقة الرفيعة في الوقت نفسه، في لحظات تفوّق على نفسه كما في كل مرّة، فالانحناءات والتقوّسات المذهلة التي زيّنت رأس عروسه التي ألهمت طلال طبّارة مجموعة متنوّعة، إختلفت التسريحات بين الشينيون العالي والمنخفض الذي يلتف على جانب الوجه، إضافةً إلى التسريحات المنفّذة في الجهة الخلفية من الرأس، مع الضفيرة في الأسفل، على تقوّسات ليّنةعمل عليها طلال وكأنها قطعة فنيّة منحوتة. 

 

                لا ترتكبي هذه الأخطاء في تسريحة زفافك

 

التجدد والجرأة سيطرا أيضاً على المجموعة، فظهرت الضفيرة المبتكرة على جانب الوجه، وتمّ تسريح الشعر بإنحناءات وتموّجات فائقة الأناقة إمتدّت من القصّة، من أعلى الرأس حتّى الكتف،مع التسريحات الخلفيّة  التي لفّ  فيها الشعر بكامله بأسلوب فني مميّز متدرج وفريد . ولا شكّ أن المزيّن طلال طبّارة قدّم  في مجموعته الجديدة "Curvaholic" عملاً فنيّاً مبدعاً وبمواصفات عالميّة، سيحظى بإعجاب كلّ عروس تبحث عن التفرّد، والتميّز، والأناقة الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية