استعيني بتسريحات شعر ويفي عريض لتتألقي على الدوام

من بين تسريحات الشعر العصرية التي تأتي وتكتسح عالم تصفيف الشعر ومواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، تبقى تسريحات شعر ويفي عريض الأكثر رواجا والأحب الى قلب النساء.

ias

لذلك، تظهر بين الحين والآخر إضافات جميلة وجذابة الى هذه التسريحات بهدف تغييرها وإعطائها لمسة من العصرية والتجدد. فهل تبحثين عن تسريحات شعر ويفي عريض جديدة؟

ياسمينة تعرفك في هذا المقال المرفق بالصور على أبرز التسريحات التي تلقى رواجا وتنال اعجاب النساء حول العالم والتي تعتمد على مبدأ طريقة عمل شعر ويفي من دون فيرأو مع استخدام آلة تصفيف الشعر مع إضافات بسيطة تخرجك عن الاطلالة التقليدية والنموذجية.

  • الظفيرتان: لتنفيذ هذه التسريحة السهلة، كل عليك فعهل هو تنفيذ ظفيرتين عند جانبي الرأس وجمعهما عند خلفية الرأس بطريقة أنيقة، ثم الجئي الى اخفاء ربطة الشعر التي استخدمتها عبر الاستعانة بخصل رفيعة من شعرك ولفّها عدة مرات حول الربطة.
  • الاكسسوار: لاطلالة كاجوال ومميزة لا تشبه اطلالتك المعهودة، احرصي على اعتماد خصل الشعر المموج العريض، شرط الاحتفاظ بمظهرها الطبيعي، واستعيني باكسسوار الشعر الجذاب، وفي هذه الحالة الدبوس الذي يقترن ببعض الكلمات أو الأحرف، وضعيه على جانب واحد من رأسك لتظهري متألقة بأقل مجهود ممكن.
  • نصف رفعة عفوية: اذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر ويفي عريض، فهذه التسريحة ستكون الأنسب لك اذ أنها تجمع بين العصرية والتألق، ولتنفيذها اصنعي من خصلك تموّجات عريضة، ثم ارفعيها نصف رفعة الى الأعلى وثبتيها بربطة مميزة كالتي تظهر بالصورة، لتبدي عفوية وحيوية، من دون بذل أي مجهود.

للمزيد: تسريحات شعر ويفي مستوحاة من النجمات… اليك أجملها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية