تسريحات للشعر القصير بسيطة بالخطوات سهلة

ان الحصول على اطلالة انيقة وجذابة يتطلب منك ان تتقني تسريحات للشعر القصير بسيطة بالخطوات، لتتمكني من الحصول على مظهر شبابي مفعم بالانوثة.

ias

  1. ابدأي بتفريق شعرك واتركي جزأين من الخصلات على جانبي الوجه.واجمعي الجزء المتبقي من الشعر الى الخلف على طريقة ذيل الحصان.
  2. ابدأي بتقسيم الجزء الايمن الى قسمين واصنعي ضفيرة من القسم الاول على الجزء الايمن، وكذلك، على الجزء الايسر اصنعي ضفيرة بعد تقسيم الشعر الى نصفين. بعدها قومي بلف الضفيرتين على الذيل الحصان الذي صنعته في الخطوة السابقة.
  3. من الجزأين الاماميين المتبقيينـ اصنعي ضفيرة من الجانبين، حتى لو كانت اصغر حجماً، ثم قومي ايضاً بلف الضفيرتين حول ذيل الحصان لكن هذه المرة اسفل الضفيرتين اللتين صنعتهما في الخطوة السابقة، وثبتي الضفائ اسفل ذيل الحصان بالدبابيس ليبدو شعر اكثر سماكة وجمالاً.
  4. اخيراً صنعي ضفيرة بالشعر المتبقي من ذيل الحصان ثم قومي بلفه وتثبيته من الاسفل لتحصلي على اطلالة متكاملة بتسريحة انيقة وجذابة.
  5. وهذه التسريحة هي ملائمة لسهراتك ومناسباتك الراقية لتتألقي وتلفتي الانظار ويمكنك اضفاء لمسة مميزة عليها عبر اعتماد اكسسوار ناعم.
تسريحات للشعر القصير بسيطة بالخطوات

وبهذه الطريقة ستتمكنين من تطبيق تسريحة شعر سهلة لشعرك القصير وهي في الحقيقة سهلة وسريعة وهي مناسبة لحضور حفلات عائلية او خطوبة ويمكنك تطبيقها بنفسك في المنزل بخطوات بسيطة وسريعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية