تسريحات ناعمة للشعر القصير تخدم إطلالتك الصيفية

تكثر المناسبات في فصل الصيف فلا شك أنك تبحثين عن تسريحات ناعمة للشعر القصير، فهذه القصة بالذات يصعب إيجاد موديلات كثيرة تليق بها ما يجبرك على اعماد الإطلالة الكلاسيكية دائماً. ولأن ياسمينة حريصة على تجدد إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على أجمل اللوكات التي يمكن اعتمادها لإطلالة عصرية تليق بك وفي المناسبة اكتشفي أجمل قصات الشعر بحسب شكل الوجه.

ias

تسريحة الدبابيس بالفرق الجانبي

تسريحة الدبابيس بالفرق الجانبي
  • إن كنت من صاحبات الشعر القصير وتبحثين عن إطلالة كلاسيكية بلفحة عصرية وجميلة، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بصيحة الدبابيس واختيار تلك التي تليق بأسلوب ثيابك ثم وزعيها بشكل متساو من جهة واجدة. هذا اللوك يعزز أناقة إطلالتك ويبرز أنوثتك بشكل مثالي.

تسريحة الضفيرة بالفرق الوسطي

تسريحة الضفيرة بالفرق الوسطي
  • إن كنت تفضلين الإطلالة الرياضية والمميزة في الوقت عينه تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحة الـ Beach waves بالفرق الوسطي، ثم الإستعانة بشعر الغرة وتطبيق الضفيرة من جانب واحد.

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة المتوسطة

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة المتوسطة
  • لإطلالة مميزة وعصرية، إعتمدي تسريحة ذيل الحصان المبللة بالفرق الوسطي، هذا اللوك يبرز جاذبية العينين ويعزز نعومة وجمال وجهك. وللتألقي به بطريقة مميزة، لا بدّ من تقسيم الشعر الخلفي الى 3 أقسام واعتماد الضفيرة الوسطية لإعادة ربط الشعيرات من جديد.

تسريحة الشعر المبلل الجانبي

تسريحة الشعر المبلل الجانبي
  • لإطلالة عصرية تبرز جمال وجهك وإشراقه، لا بدّ من اعتماد تسريحة الشعر المبلل، طبقي الفرق الذي يليق بوجهك وثبتي الشعيرات بالجل أو بالمثبت نحو الخلف .

تسريحة نصف رفعة بالدبابيس

تسريحة نصف رفعة بالدبابيس
  • اعتمدي فرق الشعر الذي يليق بك ولتثبيت الغرة بأسلوب عصري ومميز نحو الخلف، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالدبابيس وتطبيقها بأسلوب المثلثات على طول الشعر من الخلف. لتثبيتها جيدا استعيني بمثبت الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية