البدلة الرجالية للوك المرأة الجريئة في خريف وشتاء 2019... تسوّقيها هنا!

البدلة الرجالية رائجة للنساء

تسوّقي البدلة الرجالية وتألّقي…

تكسر المرأة اليوم، عادات تتعلّق بالموضة بهدفتحقيق ذاتها وإثباتها. فالبدلة النسائية التي تعبّر عن لوك المرأة الجريئة، عادتإلى الواجهة من ضمن أجدد صيحات الموضة في المواسم المقبلة. وفي الحقيقة، اختارت المرأة منذ زمن أن تلبس البدلة التي كانت تُعدّ خاصّة بلوك الرجال رغبةً منها في إبراز شخصيّتها القويّة والقادرة في وجه الذكورية. أمّا موضة اليوم، فلا تقتصر على شكلال بدلة الكلاسيكية بل تتعداها إلى حد التنويع في طريقة اعتمادها.

ias

وفي ما يلي، تتعرّفين إلى كيفية اعتماد البدلة النسائية وتحقيق أجدد لوكات خريف وشتاء 2019 وأساليب اختيارها أيضاً لتتمكني من شرائها من موقع Net a porter الإلكتروني.

بدلة نسائية بالأزرار والقطن الناعم …واللون مثالي!

بدلة نسائية بالأزرار والقطن الناعم من MATÉRIEL
بدلة نسائية من MATÉRIEL

في جولتي على أجدد موديلات بدلات نسائية على موقع Net a porter الإلكتروني،استوقفتني هذه القطعة من MATÉRIEL حيث بدا واضحاً الاهتمام بالتفاصيل التي تجعل من البدلة قطعة نادرة، جذابة، وتليق بأنوثة المرأة. تميّز هذا اللوك بطول الجاكيت، والأزرار الكثيرة التي تضفي الجمال على البلايزر. وقد تم تنسيقها مع السروال الواسع من نفس القماشة واللون الخردلي الذي يناسب لوكات الخريف.

تسوّقي من Net a porter: MATÉRIEL Button-detailed twill blazer

والجدير ذكره أنّ حسن اختيار لون البدلة النسائية لأمر أساسي لما لهذا التفصيل أهمية في تعزيز لوك المرأة القوية والمتحررة، وبهدف كسر صورة الرجل النمطية عند ارتداء البدلة بشكل عام. ونجد في الصورة هنا، سيلين ديون على مسرحها الغنائي خلال أكبر عروضها الفنية، مرتدية البدلة الرجالية بقماشة لماعة جريئة باللون الذهبي المعتّق.

بلايزر Double Breasted مع الشورت… يكوّنان بدلة نسائية!

بدلة مع شورت من Frankie Shop
بدلة مع شورت من Frankie Shop

لأنّك امرأة، وتعلمين كيف تكسرين العادات لخير إطلالاتك، لا بد أنّك تؤيدين Frankie Shop وتعتمدين البلايزر كبيرة الحجم مع الشورت للوك حيوي وعصري. وجدت فيهذه الإطلالة بشكل واضح، نسيج ما بين القوّة والأنوثة، فبلايزر بقصّتها الرجالية والأزرار المزدوجة، تُضفي سحر قوّة المرأة وتمرّدها على المجتمع في حين أنّ الشورت يعزز مبدأ الأنوثة والعصرية.

تسوّقي من Net a porter: FRANKIE SHOP Julie double-breasted gabardine blazer

ويبدو أيضاً أن اللون الزهري مستمر حتى خريف 2019، فقد رصدت لك إطلالة جيجي حديد وهي ترتدي بدلة رجالية باللون الوردي الناعم.

Gucci وتصميم البلايزر الرجالية… بنسخة نسائية!

تصميم قوتشي للنساء
تصميم رجالي من قوتشي للنساء فقط!

حتى أهم الماركات العالمية، تكسر من نمط تصاميمها الأنثوية والكلاسيكية لتطلق ما تتطلّبه الموضة من صيحات. فاعتماد المرأة للبدلة الرجالية أتى كحركة إجتماعية وانتفاضة على حكم الرجل، الأمر الذي عزز حضورها ومكانتها في المجتمع. فنجد أنّ الكل يسخّر ابتكاراته في هذا المجال دعماً للمرأة. وفي التفاصيل، تتميّز هذه الجاكيت من Gucci بحياكتها الصوفية باللون الزيتي والأزرار المزدوجة التي تذكّرنا بقوّة الرجل. والمميز أيضاً، تنسيق هذه الجاكيت مع تنورة باللون الأسود لترسيخ مبدأ الأنوثة في الملابس الرجالية. تسوّقي من Net a porter: GUCCI Wool-jacquard double-breasted blazer

وفي الختام أشاركك صورة لفيكتوريا بيكهام،التي عوّدتنا على إطلالاتها المماثلة، والتي تعبّر من خلالها عن قوّة شخصيتها ونجاحها المهني والإجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية