تصاميم أحذية غير أنيقة ولكنّ النجمات يخترنها هذا الصيف

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام _mariahwasa@ وdeemaalasadi@

لفتتنا تصاميم احذية تختارها النجمات هذا الصيف، رغم أنّ تصاميمها لا تعكس الجمال ولا الأناقة، ويتطلب تنسيقها مع الملابس التحلّي بالجرأة والهوس باعتماد صيحات الأزياء الرائجة إذ إنها من الأكسسوارات التي برزت في أسابيع الموضة العالمية.

ias

لم نعد نستغرب عندما نرى النجمات بإطلالات بعيدة عن المألوف، فهنّ وبكلّ بساطة يعتبرن أنّ كلّ ما تقدّمه دار أزياء عالميّة سيُضفي عليهنّ التميّز، كما الحال مع بعض الاحذية التي كانت محطّ سخرية، قبل أن تتحوّل إلى ترند تعتمدها الكثيرات غيرهنّ,

صندل البلاتفورم من برادا

هو من تصاميم الأحذية الصيفية المفضّلة لدى النجمات، فهنّ يخترنه بمختلف الألوان، مثل الأسود والأخضر والأبيض، وينسّقنه مع الستايل الذي يعجبهنّ، مثلًا مع فستان قصير، أو سروال جينز، أو شورت….

الحذاء بالنعل العالي المستطيل

حذاء صيفي آخر ساهمت النجمات إلى حدّ كبير بجعله رائجًا، وهو الحذاء بالنعل العالي المستطيل الذي يأتي بعدّة تصاميم، منها المشكّلة من شرائط، أو من جلد على شكل شبك، أو حتى من قماش مزيّن بالرسومات.

سليبر YEEZY

هي حصيلة تعاون adidas وKANYE WEST، ورغم أنّها لا تعكس الأناقة ولا الجمال، إنّما الغرابة، حقّقت نجاحًا كبيرًا في عالم الموضة، وباتت خيار الكثير من الرجال والنساء والأولاد. ولسبب ما، وجدتها النجمات أكسسوارًا رائعًا، رغم أنها ليست كذلك.

تصاميم احذية تختارها النجمات
مصدر الصورة: حساب نتالي فنج على انستغرام nathaliefanj@

حذاء البلاتفورم بالكعب العالي

يحظى باهتمام كبير من قبل النجمات، وربما السببين الوحيدين وراء ذلك، هو أنّه يضفي طولًا إضافيًا، وإنّه من تصميم دار Valentino، ولكن بالطبع ليس السبب أنّه جميل وأنيق، فهو لا يعكس هاتين الصفتين بأي شكل من الأشكال.

بدلًا من هذه الأحذية، ننصحكِ بالاختيار من بين الأكسسوارات التعي تعزّز جمال النجمات، لتضفي على إطلالاتكِ لمسات عصريّة مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية