تصاميم أحذية لشتاء 2023 بدأت النجمات تعتمدها منذ الآن

مصدر الصورة: حساب العنود بدر على انستغرام fozaza@

لفتتنا تصاميم أحذية لشتاء 2023 بدأت النجمات تعتمدها منذ الآن، والتي يجب أن تتسوّقيها في أسرع وقت لتكوني السبّاقة باعتماد إطلالات عصريّة تعكس أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

ias

لقد حان الوقت لتتحضّري للأيام التي يكون الطقس فيها باردًا، بجيث يجب أن تتمتّعي بإطلالات دافئة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه. وإضافة إلى الملابس، لا بدّ أن تولي اهتمامًا أيضًا لاختيار أكسسوارات تقيكِ من البد، وأبرزها الأحذية المصمّمة لهذه الغاية، والتي بدأت النجمات تعتمدها منذ الآن.

الحذاء العالي الساقين

قدّمت دور الأزياء الحذاء العالي الساقين في مختلف مجموعاتها، ما جعله من الأكسسوارات الأجمل في إطلالات البلوغرز لهذا الموسم، إذ اخترنه بألوان متنوعة، ومن أقمشة مختلفة، مثل الجلد والمخمل.

حذاء الـ Ranger

لإطلالة مريحة وعصريّة، لا تتردّدي بتنسيق ملابسك مع حذاء الـ Ranger الذي يتربّع على عرش الأكسسوارات الرائجة في هذا الشتاء، إذ يمكنكِ أن تعتمديه مع الجينز كما مع التنانير والفساتين. اختاريه بأي لون يعجبكِ، ولكن إحرصي على أن يكون الأسود على قثائمة خياراتكِ.

الحذاء المسطّح بالنعل العريض بطول الركبة

يشقّ هذا الحذاء طريقه من العام الماضي إلى شتاء 2023، نظرًا لتصميمه العملي الذي يجعله مريحًا ومناسبًا لمختلف الإطلالات، إذ يبدو رائعًا مع البلايزر مثلًا، وكذلك مع المعطف وكنزات الصوف.

حذاء البلاتفورم بطول الكاحل

يشكّل هذا الخيار هوس النجمات هذا الموسم، فهنّ ينسّقنه مع إطلالاتهنّ اليوميّة، وكذلك مع تلك التي يعتمدنها على السجادة الحمراء لبعض الفعاليّات.

حذاء الـ Loafers

خيار آخر يمنح إطلالاتكِ لمسات في غاية التميّز، وهو حذاء الـ Loafers الذي قدّمته مختلف دور الأزياء، ونسّقته البلوغرز بطرق مميّزة جدًّا، من بينها اعتماده مع جوارب باللون نفسه وتنورة قصيرة.

لقد رصدنا هذه الأحذية وغيرها الكثيرة في إطلالات الفاشينيستاز الخريفية، والتي أتت مواكبة للموضة وحيويّة، ما يجعلها مثالية لتستوحي منها أجمل الأفكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية