تصاميم الملابس الداخليّة المناسبة لك بحسب شكل جسمك

تصاميم الملابس الداخلية المناسبة لشكل الجسم

نخبرك اليوم عن تصاميم الملابس الداخلية المناسبة لك بحسب شكل جسمك، والتي تؤدّي دورًا كبيرًا بتعزيز جمال قوامك ومنحك إطلالة أجمل عندما تعتمدين صيحات الموضة الرائجة.

ias

فمن الأمور التي عليك أن تفكّري بها قبل شراء الملابس الداخليّة، إلى جانب تفاصيلها المميّزة وقصّتها المريحة، تصميمها الذي من الضروريّ أن يكون مناسبًا لشكل جسمكِ.

صاحبة الجسم المستطيل

لا تملك صاحبة الجسم المستطيل خصرًا محدّدًا، ولذا، عليها خلقه باختيار الأزياء بالقصّة المناسبة للجسم المستطيل.

تصاميم الملابس الداخلية المناسبة لشكل الجسم
مصدر الصورة: موقع Freepik

وفي ما يتعلّق بالملابس الداخليّة، فهي حرّة باختيار أي تصميم يعجبها، سواء كان سروالًا تحتيًّا بالخصر المنخفض أو العالي، مع الحرص على أن تكون كلّ قطعة مناسبة تمامًا لمقاسها.

صاحبة جسم التفاحة

بما أنّ صاحبة الجسم التفاحة تمتلك معدة مستديرة، من الضروريّ أن تختار سروالًا تحتيًّا بقصّة الخصر العالي التي تشدّها وتُظهها أكثر توازنًا مع سائر مناطق الجسم.

كذلك، يبدو السروال التحتيّ بالخصر العالي أيضًا، إنّما الذي يأتي بقصّة الشورت، وخصوصًا إذا كان مصنوعًا من خامة تشدّ الجسم، مثاليّة لتعزيز جمال صاحبة الجسم التفاحة.

صاحبة جسم الإجاصة

أي سروال تحتي بقصّة الخصر العالي سيُشعر صاحلة الجيم الإجاصة بالراحة أثناء التحرّك، ويمنحها إطلالة مميّزة وأكثر توازنًا.

ننصح صاحبة جسم الإجاصة باختيار حمّالة صدر ترفع الصدي وتمنحه حجمًا إضافيًّا إذا كان صغيرًا، إذ أنّها بذلك تجعله أكثر توازنًا مع منطقة الجسم الوسطيّة التي تكون أكثر امتلاءً.

صاحبة جسم الساعة الرملية

هي من الأكثر حظًّا، إذ في إمكانها أن ترتدي أي قطعة ملابس داخليّة تُعجبها دون قلق، ومن بينها السروال التحتيّ الرفيع.

فهو خيار رائع لها بما إنّ أردافها ومؤخّرتها يشكّلان مظهرًا مستديرًا، يجعل الإطلالة أكثر روعة.

صاحبة جسم المثلّث المعكوس

صاحبة هذا الجسم عليها أن تكون حذرة في اختيار كلّ قطعة ترتديها، إذ إنّها تتّسم بمنطقة علوية عريضة، تمامًا مثل لاعبي كمال الأجسام.

أفضل سروال تحتي لها، هو الذي يأتي بقصّة الـ Boy Short، مع ضرورة تفادي تلك التي تأتي بقصّة الخصر العالي، لأنّها تُظهر مؤخّرتها مسطّحة.

أخيرًا، نذكّرك بضرورة اختيار دائمًا الملابس المناسبة لشكل الجسم، سواء لإطلالاتك اليومية، أو التي تريدين التألّق بها في السهرات، لتضمني التمتّ‘ بإطلالة مثاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية