تصاميم "بيام بوكس" الآن في متناول يديكِ أينما كنتِ في منطقة الشرق الأوسط!

لا شكّ أنّ امرأة اليوم أو امرأة هذا العصر تحديداً، تلك المرأة العالمة أو الغير عاملة ولكن التي تشغلها الكثير من الأمور في حياتها اليوميّة، تجد صعوبة أو أقلّه تعاني من مشكلة في إيجاد الوقت والتفرّغ للتسوّق في المتاجر والاستمتاع لساعات في تجربة ما يلائمها من ملابس وقصّات.

ias

إنّ هذا الأمر تحديداً هو ما يفسّر نجاح مواقع التسوّق الإلكترونيّ ونسبة مستخدميها المرتفعة والتي ترتفع من سنة إلى أخرى ولكن وعلى الرغم من وفرة مواقع التسوّق الإلكترونيّ هذه تبقى هناك مشكلة معيّنة تواجهها الكثيرات وهي حيرتهنّ حول ماذا يخترن وكذلك عدم إدراكهنّ للصيحات الرائجة والتي تليق بهنّ، بأسلوبهنّ وشكل جسمهنّ.

اجمل صيحات الموضة تجدينها على موقع بيام بوكس

هنا يأتي دور موقع " بيام بوكس " الأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والرائد في تقديم خدمة التسوّق على الانترنت مع خدمة النصائح حول التنسيق الأنسب لكِ والملائم لشكل جسمك وأسلوبك وستالك ونمط حياتك.

من خلال فريق عمل مختصّ ومميّز، ستشعرين بالراحة المطلوبة مع بيام بوكس كما سيتسنى لكِ فرصة تجربة أكثر من تصميم من خلال إبتكار صندوقك الخاصّ حيث تطلبين ما تشاءين من التصاميم التي يتمّ إرسالها لكِ إلى المنزل بغية تجربتها واختيار ما تريدين وإعادة ما لا تريدين أو ما لم يناسبك. أيضاً، إنّ خيارك للتصاميم سيأتي وفقاً لاستمارة تملئينها أوّلاً وتكون بمثابة بيان تسجّلينه على الموقع وذلك لمساعدتك وتسهيل المهمّة عليكِ من أجل تحضير الحقيبة الخاصّة بكِ والتي تعكس أسلوبك وذوقك وألوانك المفضلة بمقاسك الصحيح وذلك تبعاً للمعلومات التي سجّلتها في الاستمارة أساساً.

تسوقي اجمل الازياء من بيام بوكس

> "أردت من خلال هذا الموقع مساعدة نفسي أولاً وكل إمرأة في عالمنا العربي في اكتشاف هويتها وإبراز شخصيتها وأسلوبها بثقة عالية"، مضيفةً: "عالم الموضة واسع ومتشعب ونحن في بيام بوكس نتعهد بأن تكتشف المرأة ما تحب وما يناسبها لتتميز وتتألق وسط زحمة الخيارات والصيحات ". بياريت يمين مؤسسة موقع بيام بوكس.

ازياء مميزة من موقع بيام بوكس

فماذا تنتظرين، تسوّقي الآن ما تحبّينه من موقع بيام بوكس فالموقع اليوم يقدّم لكِ خدمة التوصيل إلى بلدان منطقة الشرق الأوسط كافّة.

إقرأي المزيد: أهمّ مواقع التسوّق الإلكترونيّ تعلن عن إطلاقها موقعها باللغة العربيّة وفي العالم العربيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية