تصاميم تنانير اختاريها لإطلالة أنيقة ورائعة في صيف 2020

تصاميم تنانير اختاريها لاطلالة حيوية ورائعة في صيف 2020

تصاميم التنانير الرائجة في صيف 2020 ستضاعف جمال إطلالتكِ وتمنحكِ الكثير من الحيوية والروعة والتميّز، فقد قدّمها مصمّمو الأزياء بخيارات ستعشقينها حتمًا لشدّة روعتها، خصوصًا أنّها برزت بمختلف القصّات، وتزيّنت بتفاصيل رائعة، أي ستجدين من بينها الموديلات التي تناسب جسمكِ مهما كان شكله.

ias

هذا الموسم، عليكِ أن تحرصي أقلّه على وجود تنورة في خزانتكِ، وكلّ ما ابتعتِ المزيد منها، ازدادت فرصكِ بالتميّز بإطلالة تجعلكِ الأكثر جاذبيّة. لذا، اكتشفي مع ياسمينة أبرز تصاميم التنانير التي برزت على منصّات عروض أزياء الموسم، لتستوحي منها ما يحاكي ذوقكِ.

أنوثة وحيويّة إلى أقصى الحدود

تصاميم تنانير اختاريها لاطلالة حيوية ورائعة في صيف 2020
من مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2020

استعدي هذا الصيف لتكوني الأجمل، وذلك من خلال اختيار التنورة الميدي من قماش الحرير أو الساتان للمسات فاخرة، بقصّة الخصر العالي، والأروع، أن تكون مزيّنة برسومات لأزهار تمنحكِ الكثير من الإشراق والتميّز. نسّقي هذه القطعة مع كروب توب، أو قميص أنيق تضعينه تحتها، وبالنسبة للأكسسوارات، ننصحكِ باختيار حذاء Pump، وكلاتش أو حقيبة مرفقة مع حزام لتتدلّى من الكتف بأناقة.

التنورة بقصّة الكلوش

تصاميم تنانير اختاريها لاطلالة حيوية ورائعة في صيف 2020

تنانير الكلوش المميّزة بقصّتها التي تتّسع تدريجيًّا نزولًا، هي خيار مثاليّ لتتميّزي بإطلالة أنثويّة أنيقة ومحتشمة، لذا هي تناسب المرأة المحجّبة أيضًا، إذ أنّها رائجة بقصّة الميدي أو الطويلة. ولتتميزي بأسلوب لافت، ضعي القميص تحت هذه التنورة، ولا تنسي تنسيقها مع حزام، فبذلك، تطّبقين حيل الموضة ليبدو خصركِ نحيفًا.

فلتكن التنورة الجلديّة على قائمة خياراتكِ

تصاميم تنانير اختاريها لاطلالة حيوية ورائعة في صيف 2020

من أجمل التصاميم الجلديّة التي برزت على منصّات عروض الأزياء، هي التنانير. فقد اختار مصمّمو الأزياء أنواعًا مختلفة من الجلد وبألوان رائعة لخياطة تنانير بأجمل القصات، والتي تنوّعت بين القصيرة والطويلة. اختاريها بالقصّة التي تناسب شكل جسمكِ، واعتمديها بما يحاكي ذوقكِ وأحدث توجّهات الموضة الرائجة.

تميزي بأناقتكِ مع التنورة الكلاسيكيّة

تصاميم تنانير اختاريها لاطلالة حيوية ورائعة في صيف 2020

تبقى التنورة الكلاسيكية المفضلة في خزانة المرأة، ولذا تطلّ في كلّ موسم بتصاميم جديدة تواكب الصيحات الرائجة. وهذا الموسم، تطلّ بأقمشة وقصّات توفّر لكِ إطلالة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، وبما يتيح لكِ تنسيقها مع مختلف القطع للحصول على الإطلالة التي تحاكي ذوقكِ. 

ولا تنسي الصيحة الأكثر رواجًا

تصاميم تنانير اختاريها لاطلالة حيوية ورائعة في صيف 2020
من مجموعة Chloé لربيع وصيف 2020

الملابس بصيحة التكسيرات، أو البليسيه كما يطلق عليها البعض، ستمنحكِ الكثير من التميّز، وقد رافقت التنانير بتصاميم يمكنكِ أن تختاريها لإطلالاتكِ النهارية، وأخرى تتألّقين بها في السهرات، فقد برزت على منصات عروض الأزياء بتصاميم مختلفة، لتنسّقيها كما يحلو لكِ.

ولتضاعفي جمالكِ، تعرفي على أبرز الحيل الجمالية للاعتناء ببشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية