8 قطع ضرورية في خزانة كلّ امرأة

قطع ضرورية في خزانة كل امرhة

القطع الضرورية في خزانة كل امراة من أهمّ الأمور التي عليكِ التأكّد منها دائمًا، إذ يساعدكِ ذلك بالحصول على إطلالة مثاليّة دائمًا في الأيام العادية وفي مختلف المناسبات.

ias

مهما كانت المرأة مواكبة للموضة وتعشق التسوّق، إلّا أنّ عليها أن تنتبه لعدد من القطع التي لا يجب أن تفارق خزانتها مهما تبدلّت المواسم، على أن تكون متوافقة مع الصيحات الرائجة. هذا الأمر مهمّ جدًا لكل واحدة منّا، فهي ستنقذكِ في مواقف كثيرة، خصوصًا عندما لا تملكين الوقت لتنسيق إطلالتكِ، لذا عليك أن تجدديها مع حلول كلّ موسم. فتعرّفي معنا في ما يلي على 8 قطع ضرورية في خزانتكِ لتحافظي على إطلالة مثالية في كلّ الأوقات.

  1. الفستان الأسود: يبقى الفستان الأسود من القطع التي يجب على كلّ امرأة امتلاكها، إذ ينقذها في المواقف التي لا تعرف فيها ماذا سترتدي. فهو مثاليّ للعمل والتسوق والزيارات والنزهات، وكذلك إلى السهرات، كما أنّه يناسب مختلف ألوان البشرة.
  2. سروال الجينز: سروال الجينز يطلّ هذا العام بموديلات مختلفة، وهو من الأساسيات في خزانتكِ، إذ يمكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات. فعلى سبيل المثال، اعتمديه مع كنزة Hoodie وسنيكرز لإطلالة رياضيّة، أو مع قميص وحذاء Pump لإطلالة كلاسيكيّة. وكانت ياسمينة قد عرّفتك علىأبرز الحلول لـ 5 مشاكل تواجهينها عند ارتداء الجينز، وهي تتيح لكِ التميز بأسلوب مريح ومواكب للموضة في آن.
  3. حذاء الـPump الأسود أو النيود: هو من أهم الأكسسوارات لكلّ من تعشق الإطلالات الأنيقة، والتي يجب أن تعتمديها بشكلِ خاص في المناسبات الهامّة والرسمية. لذا عليك أن تحرصي على شرائه إذا لم يكن متواجدًا في خزانتكِ بعد، على أن يكون باللون الأسود أو بتدرّجات النيود، لتتمكّني من تنسيقه مع مختلف ألوان الملابس.
  4. القميص بأزرار: على الرغم من كونه قطعة أساسية للرجال، إلّا أنّه كذلك أيضًا بالنسبة للنساء. فيمكنك أن ترتديه مع البدلة النسائية، أو مع جينز أو مع تنورة، وذلك وفقًا للإطلالة التي تريدين التميّز بها.
  5. حقيبة الـ Clutch بلون نيود: على الرغم من أنك قد لا تعتمدينها كثيرًا، إلّا أنّها قطعة من الضروري أن ترافق إطلالاتكِ في المناسبات، إذ أنّ الحقيبة الكبيرة أو المتوسّطة الحجم لا تتناسق أبدًا مع ملابس السهرة، وبالتالي ستفسد إطلالتك. ومن المفضّل أن تكون حقيبة الكلاتش بأحد تدرّجات النيود التي تتناسب مع مختلف ألوان ملابسك.
  6. التنورة الميدي: هي من أجمل صيحات الموضة الرائجة في ربيع وصيف 2020، وهي قصّة تعشقها أرقى النساء مثل الملكات والأميرات، فاحرصي على امتلاكها لأنّك ستعتمدينها بشتّى الطرق. فعلى سبيل المثال، يمكنك تنسيقها مع كنزة وسنيكرز أو بوتس، ومع قميص و حذاء كلاسيكي.
  7. البوتس هو أكسسوار لا غنى عنه أبدًا، خصوصًا في فصل الشتاء، إذ يمنحكِ الدفء والتميز في آن. وتقدّم الماركات العالمية البوتس بتصاميم رائعة تليق بكلّ الأذواق، لذا ستجدينه بتصميم مسطّح أو بكعب عالٍ، أو بطول يصل إلى ما بعد الركبة أو الكاحل وغيرها.
  8. النظارات الشمسية: هي من الأكسسوارات الضرورية لكلّ امرأة، فهي لا توفّر لك إطلالة أنيقة ومميزة فحسب، إنما تحمي عيونك من ضوء الشمس والهواء. وعلى عكس ما يعتقد البعض أنها مهمة فقط في الصيف، إلّا أن ذلك اعتقاد خاطىء، إذ عليكِ أن تعتمديها في الشتاء كلّ ما خرجت من المنزل في النهار، فاحرصي على اختيار النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية