اختاري الحقيبة التي تناسب أسلوبكِ لهذا العام من أجدد إصدارات الدور العالمية

تصاميم حقائب من الماركات العالمية التي تناسب شخصيتك

تصاميم الحقائب للعام 2020 رائعة ومميزة، وهي تطلّ بخيارات مختلفة، ستجدين من بينها حتمًا ما يتناسب مع شخصيّتكِ وأسلوبكِ، لتتميزي بإطلالة لافتة وجذابة تمزج بين الأناقة والفخامة.

ias

تصاميم الحقائب الرائجة في صيف 2020 رائعة ومميزة، وكذلك تلك التي قدّمها المصمّمون لخريف 2020 المقبل، فهي تتميز بأشكالها الجميلة ألوانها الرائعة، ويتزيّن بعضها بتفاصيل تمنحكِ الجاذبيّة. فما رأيكِ بأن تختاري الحقيبة التي تناسب شخصيّتكِ وأسلوبكِ؟

إذا كنتِ تتميّزين بأسلوب أنيق

تصاميم حقائب من الماركات العالمية التي تناسب شخصيتك
تصاميم من بولغري

إذا كنتِ تتميّزين بأسلوب أنيق، اختاري الحقائب الكلاسيكيّة، ومن بينها حقائب تقدّمها Bvlgari ضمن الفصل الجديد من مشروع سلسلة Serpenti Through the Eyes of، الذي بدأ في العام 2017، بمشاركة طائفة واسعة من المصممين العالميين. وفي عام 2020، يسّر دار بولغري أن تعرض التحفة الفنيةالتي تحتل الصدارة في مجموعة ألكساندر وانغ الحصرية المصغّرة، بلونين جديدين مكرسين لفصل الربيع حيث سيجتمع اللونان الأزرق السماوي والبرتقالي الزهري مع الإصدارين الكلاسيكيين باللونين الأبيض والأسود.

لإطلالة تجمع بين الأناقة والحيوية

تصاميم حقائب من الماركات العالمية التي تناسب شخصيتك
حقيبتان من تصميم Hermès

لكلّ من تبحث عن إطلالة أنيقة، عصريّة ومواكبة للموضة، تقدّم Hermès لهذا الصيف حقائب في غاية الروعة، ومن بينها هاتين الحقيبتين المميزتين بلونهما الرائع. الأولى مستطيلة الشكل باللون النيلي، والثانية بتصميم مربّع بالأزرق الفاتح. كلاهما من أروع حقائب Hermès لصيف 2020، وهما مثاليّتان لتتميّزي بأسلوب يجعلك الأجمل من دون شكّ!

إذا كنتِ تعشقين الإطلالات الحيوية

تصاميم حقائب من الماركات العالمية التي تناسب شخصيتك
حقيبة من Valentino

إذا كنتِ تعشقين الإطلالات الحيوية، لا بدّ من أنّكِ اكتشفت الألوان الرائجة في عام 2020، ومن بينها التدرّجات اللافتة، كالزهريّ. هنا، أنتِ أمام الكثير من الخيارات الرائعة، أبرزها الحقائب التي تتميّز بألوانها الجذّابة، مثل تلك التي تبرز ضمن مجموعة أكسسوارات Valentino Garavani من Valentino، ولفتتنا من بينها حقيبة بلون زهريّ تمنحكِ الأنوثة والحيويّة في آن. وتشمل المجموعة أربع حقائب يد جلدية ثمينة للنساء وخمسة أحذية نسائية، من المتوقع توفرها حصرياً في متاجر Valentino في الشرق الأوسط، وقد تمّ تصويرها بالتعاون مع المصوّر عبدالله الماظ الذي اعتمد أسلوبه الفني الفريد لإبراز هذه المجموعة المميّزة.

ولصاحبة الأسلوب الجريء

تصاميم حقائب من الماركات العالمية التي تناسب شخصيتك
حقيبة من بوتغا فينيتا

صاحبة الأسلوب الجريء تناسبها الحقائب الحيوية بألوانها وتفاصيلها، مثل هذه الحقيبة التي تقدّمها Bottega Veneta لموسم ما قبل خريف 2020، والتي تتميّز بشكلها الجميل، ولونها اللافت، وتتزيّن بنقشة الثعبان. وتقدّم بوتيغا فينيتا هذه الحقيبة بشكل حصري إلى منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى حقيبة أخرى وصندل بكعبٍ عالٍ مميز.

إذا كنتِ تفضّلين الأسلوب المريح

تصاميم حقائب من الماركات العالمية التي تناسب شخصيتك
حقيبة من Longchamp

إذا كنتِ تفضّلين الأسلوب المريح، اختاري حقيبة مرفقة بحزام يتدلى من الكتف، والتي يمكنكِ أن تعتمديها أيضًا على طريقة الـ Crossbody. مثال على ذلك، حقائب مجموعة Calvacade من Longchamp، والتي يمكن طلبها مباشرة عبر واتساب على الرقم 971508677783 أو 971567632863. وبالمناسبة، اطّلعي على النصائح لإطلالة مريحة من دون التأثير على أناقتكِ.

ولإطلالة مثالية ومتكاملة، طبّقي اقوى حيل تطويل وتكثيف الرموش سريعة ونتيجتها خيالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية