5 نصائح لإطلالة مريحة من دون التأثير على أناقتكِ

نصائح لاطلالة مريحة من دون التاثير على اناقتك

الاطلالة المريحة هي المفضّلة لدينا، ولكن في بعض الأحيان، نضطر لاعتماد ملابس وأكسسوارات تمنحنا الكثير من الأناقة والانوثة، ولكن بعضها يجعلنا نشعر بالتعب، مثل الأحذية، أو الملابس الداخلية أو حتى المجوهرات والحقائب المميزة بتصاميم مواكبة للموضة.

ias

أنتِ تعلمين تمامًا ما نتحدّث عنه، إذا كنتِ تعشقين الإطلالات الأنيقة، وأنتِ من اللواتي ينتظرن بفارغ الصبر الوصول إلى المنزل لتبديل ملابسهنّ لارتداء أخرى مريحة. ودّعي تعب الأحذية بالكعب العالي، والأزياء التي تضايقكِ، مع نصائح ستمنحكِ إطلالة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، حيث سترتدين تصاميمكِ المفضّلة من دون أن تشعري بانزعاج أبدًا.

اختاري الملابس الداخلية بعناية

نصائح لاطلالة مريحة من دون التاثير على اناقتك
تصاميم من Emily من Next Online

اضغطي هنا لتسوّق هذه التصاميم

قبل كلّ شيء، عليكِ ان تبتعدي عن أخطاء تقعين بها عند اختيار الملابس الداخلية تفسد إطلالتكِ، وابرزها اختيارها بتصاميم لا تناسبكِ لتغيير بعض التفايل في جسمكِ. فالكثيرات يرتدين على سبيل المثال حمّالة صدر أكبر من المقاس المناسب، للحصول على صدر أكبر، أو مشدّ ضيّق جدًا للحصول على جسم الساعة الرملية. وهنا، ستكون النتيجة كارثيّة، أوّلًا إطلالة غير جميلة، وثانيًا الشعور بالانزعاج وعدم الراحة عند التحرك. الحلّ بسيط، للحصول على صدر أكبر، اختاري حمّالة بمقاسكِ ولكن مبطّنة، وللحصول على جسم ممشوق بشكل الساعة الرملية، اختاري مشدًّا بنوعية جيّدة لهذه الغاية على شرط أن يمنحكِ الراحة اثناء التحرّك.

بالنسبة للفساتين والتنانير المطّاطة

نصائح لاطلالة مريحة من دون التاثير على اناقتك
فستان من Ministry Of Style من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفساتين والتنينر القصير المصنوعة من القماش المطّاط لا تبقى ثابتة، بل تعلو تدريجيًّا، لذا ستقضين الوقت وأنتِ تشدّين بها نزولًا، وهذا الأمر لن يزعجكِ فحسب، بل سيعرّضكِ لانتقادات من الحاضرين. بدلًا من ذلك، اختاريها بقصّات أطول، أو بتصاميم فضفاضة.

الحقيبة أيضًا تشعركِ بعدم الراحة

نصائح لاطلالة مريحة من دون التاثير على اناقتك
حقيبة من Ginger من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

نعم عزيزتي، الحقيبة هي أهم أكسسوار لتتميزي بإطلالة مثالية، ولكن عليكِ أن تحرصي على اختيارها بما يمنحكِ الراحة. وهنا، نشدّد على الابتعاد عن تلك التي تحملينها بيدكِ أثناء التسوّق، أو خلال المناسبات فهي ستربكك. ستجدين الكثير من البدائل عنها، كالحقيبة المرفقة مع سلسلة أو حزام يتدلّى من الكتف، أو كحقيبة الخصر.

ابتعدي عن الملابس بالتفاصيل المربكة

نصائح لاطلالة مريحة من دون التاثير على اناقتك
بلوزة من Ganni من Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلوزة

على الرغم من روعة التفاصيل الرائجة هذا الموسم، مثل الكشاكش الكبيرة، والأكتاف المنفوخة، إلّا أنها قد تربكك في بعض الأحيان وتجعلك غير مرتاحة، لذا احرصي على أن تكون ملابسكِ وحتّى الكسسوارات التي تنسّقينها معها بسيطة، أو مزيّنة بتفاصيل ناعمة.

والأحذية بالكعب العالي

نصائح لاطلالة مريحة من دون التاثير على اناقتك
حذاء من Chloé من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

> الحذاء بالكعب العالي بمقاس أكبر بقليل من المقاس الحقيقي يمنح المرأة إطلالة مريحة.

تكثر حيل اعتماد الكعب العالي من دون الشعور بالألم، ولكن على الرغم من ذلك، قد تحتاجين بعض الوقت لتعتادي عليها، أو قد لا تناسبكِ. وهنا، يمكنكِ أن تستفيدي من التصاميم الرائعة المتوافرة، مثل تلك المميّزة بالكعب العريض، أو ننصحكِ بارتداء الحذاء مرارًا في المنزل مع جورب لتوسيعه قليلًا. وإذا نظرت إلى صور النجمات في المناسبات، ستلاحظين أنّ غالبيتهنّ ينتعلن أحذية أكبر من المقاس، وعن هذا الموضوع، يصرّح خبراء الموضة بأنّ الحذاء بالكعب العالي بمقاس أكبر بقليل من المقاس الحقيقي يمنح المرأة إطلالة مريحة.

ولتضاعفي جمالكِ، تعرفي على أبرز الحيل الجمالية للاعتناء ببشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية