أكسسوارات مميزة من Saint Laurent تزيدكِ تميزًا هذا الموسم

تصاميم سان لوران اكسسوارات وازياء لربيع وصيف 2020

تصاميم سان لوران هي دائمًا مميّزة ورائعة، فالدار تقدّم في كلّ مجموعة ما يتناسب مع مختلف الأذواق، حرصًا منها أن تحافظ المرأة في كلّ الأوقات على إطلالة مثالية تعكس الأنوثة والفخامة. وإضافة إلى الأزياء، تلفتنا حقائب أنيقة ورائعة من Saint Laurent، وتصاممي مميزة من الأحذية وغيرها من الأكسسوارات.

ias

في ربيع وصيف 2020، تقدّم Saint Laurent by Anthony Vaccarello تصاميم استثنائية للمرأة تمزج بين اللمسات الأنثوية الأنيقة، وتلك الذكورية، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لكلّ من تريد أن تعكس شخصيّتها القوية والجريئة من دون التأثير على أنوثتها. هذه الصمات الاستثنائية تبرز في الأزياء، وأيضًا في كلّ قطعة من الأكسسوارات، التي تشمل الحقائب بمختلف اشكالها وألوانها، ومجوهرات بتصاميم عصرية لافتة، وأحذية تتنوع بين الصنادل المسطحة أو بالكعب العالي، والـ Pump، والبوتس العالي وبوتس الكاحل، وغيرها.

لإطلالة مثالية، يمكنكِ تنسيق أكسسوارات الدار لهذا الموسم مع أزياء مجموعة سان لوران لربيع وصيف 2020، التي سيطر عليها اللون الأسود الكفيل بإضفاء الأناقة على اسلوبكِ. وبالطبع، لا يمكن أن ننسى إصدارات Saint Laurent الرائعة، ومن بينها نسخة استثنائية من حقيبة Cassandra صورتها ياسمينة بعدستها، والتي تعدّ من أجمل الأكسسوارات التي تختارها النساء للتميّز بإطلالة تجمع بين الأناقة والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية