تصاميم فندي حالياً مطبّعة بشعار العلامة وهذه هي أبرز النصائح لتنسيقها بالطرق الصحيحة!

موضة الشعار المطبعة مع فندي

لا شكّ أنّ موضة الشعارات المطبّعة لا زالت مستمرّة ولكن هذا الموسم أو هذا العام بالإجمال تبدو مهيمنة بأسلوب الرمز أو الـ Logo الخاصّ بالعلامة أو اسم الماركة وليس من خلال العبارات المطبّعة كما اعتدنا أن نراها الموسم السابقة.

ias
عاشقات الموضة يرتدين تصاميم فندي المطبعة بالشعار

فبعد سيطرة موضة العبارات المطبّعة على القمصان والـ T Shirts الموسم الماضي، ها هي موضة الرمز تسيطر هي وتعود بقوّة إلى عالم الموضة لنرى جميع التصاميم الجديدة المقدّمة من قبل الماركات العالمية مطبّعة برموز أو Logo تلك الماركات العالميّة.

أبرز هذه الماركات التي قدّمت تصاميم مطبّعة بشعارها، علامة فندي التي ترتكز تصاميمها الجديدة لصيف 2018 وشتاء 2019 القادم على التصاميم المطبّعة بحرفيّ الـ F بشكلٍ مزدوجٍ ومعاكس وباللون البنيّ أو البيج.

حذاء مسطح من فندي مطبع بالشعار او الرمز

من أحذية مسطّحة وأخرى بكعبٍ عالٍ وحتى أزياء كـ التنانير السكيني والسترات الكلاسيكيّة وسترات البومبر من الفرو وحتى الفساتين كما الحقائب أبيضاً، بأحجامها وأشكالها المختلفة، قدّمت فندي هذه التصاميم جميعها مطبّعة بشعار أو رمز الماركة، فهل ترتدينها وتحبّين ارتداء التصاميم التي تعكس الماركة؟

ممّا لا شكّ فيه أنّ موضة الـ Logo Mania مهيمنة هذا الموسم ولكن كيف تنسّقينه بطريقة لا تعتمدين المبالغة في إطلالتك؟

النجمات يرتدين ازياء فندي المطبعة بشعار العلامة ورمزها

ببساطة، إن أردتِ اعتماد إحدى هذه التصاميم المطبّعة بشعار فندي، إحرصي جيداً أن تنسّقينها مع الألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أو البني أو الأبيض أو الدنيم، فهذه هي الألوان التي تليق بها فقط حيث أنّ الألوان الباستيليّة لا تلائمها بتاتاً على عكس بعض الألوان القويّة الدافئة كالأحمر أو الأصفر أو البرتقالي الداكن أو البنفسجيّ والتي يمكن اعتمادها بلمسة بسيطة من خلال قطعة بسيطة.

إنتبهي جيداً، إنّ نقشة فندي هذه تليق كثيراً بالقماش المقطّع بمربّعات والذي يعكس موضة الـ Plaid كما بموضة القماش المقلّم أيضاً Stripes شرط أن تكون الخطوط المقلّمة أو المربعات المقطّعة بألوانٍ تليق بألوان الرمز أي بين الأسود والبني والبيج والأبيض وليس الكحلي والأحمر مثلاً.

شنط فندي مطبعة بشعار العلامة

إلى جانب ذلك، نشير إلى أنّ القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC يعتبر من الصيحات والأقمشة الأكثر ملائمة مع نقشة أو رمز فندي إذ يضفي عليه لمسة مميّزة فلا تتردّدي في اعتماده من خلال الأحذية أو المعطف أو حتى الحقيبة حين ترتدين أيّ قطعة مطبّعة بشعار العلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية