تصاميم ماريون كوتيارد "Green Carpet" من مجوهرات Chopard

إجتمع الحسّ الإبداعي لدى كل من ماريون كوتيارد وكارولين شوفوليه ليعزز التزامهما بنهج الترف المستدام من خلال إطلاق قطعة مجوهرات ضمن مجموعة "Green Carpet".

ias

فقد عملت الممثلة ماريون كوتيارد، الحاصلة على جائزة الأوسكار وإحدى أوائل الفائزين بجائزة شوبارد على تصميم قطعة مجوهرات فريدة من نوعها تعتزم Chopard عرضها خلال مهرجان كان السينمائي في دورته المقبلة. أدخلت هذه التحفة الفريدة حجراً كريماً جديداً إلى مجموعة "Green Carpet"، تجلّت في الأوبال الأسود الأسترالي.

بالصور، مجموعة Imperiale الجديدة من Chopard

شهد عام 2013 إنتاج أولى إبداعات Chopard المصنوعة من ذهب التعدين العادل "Fairmined" والمرصّعة بالألماس الذي تورده إحدى الشركات الأعضاء في مجلس الصناعة المسؤولة للمجوهرات (RJC) إذ يفي بكل المتطلّبات. صدرت هذه الإبداعات ضمن مجموعة "Green Carpet"، وقدمتها العلامة في مهرجان كان السينمائي، وكانت أول من تحلّت بها النجمة ماريون كوتيارد التي أبدت بدورها اهتماماً كبيراً بهذا التوجه الجديد الذي تنتهجه شوبارد.

منذ ذاك الحين ارتدت الممثلة إبداعات عدّة من مجموعة "Green Carpet" في مناسبات أخرى. ومن هنا كان التعاون نتيجة طبيعية وحتمية لهذه الاهتمامات المتشابهة بين ماريون كوتيارد وكارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار Chopard.

مجموعة Imperiale الكلاسيكية الشهيرة من Chopard في أبو ظبي

ولمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية 68 لمهرجان كان السينمائي، صمّمت ماريون كوتيار قطعة مجوهرات فريدة من نوعها ضمن مجموعة Green Carpet Capsule Collection، والتي تشكل جزءاً من مجموعة "Red Carpet" لعام 2015. تجلّت قطعة المجوهرات هذه في سوار مستوحى من فن الزخارف مكوّن من عدة صفوف من أحجار الألماس والأوبال مع خاتم مرصّع بحجر أوبال أسود مذهل يبلغ وزنه 8,6 قيراط، ويصل ما بين السوار والخاتم سلسلة رقيقة مرصّعة أيضاً بأحجار الألماس والأوبال. وبناءً عليه تعمل راهناً كارولين شوفوليه مع ماريون كوتيارد على تصميم إبداع جديد يتمثل في قلادة مستوحاة هي الأخرى من فن الزخارف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية