5 تصاميم مجوهرات عليك أن تمتلكيها هذا العام لتضاعفي جاذبية إطلالاتك

تصاميم مجوهرات عليك ان تمتلكيها هذا العام لتضاعفي جاذبية اطلالاتك

مصدر الصورة: @bulgari الحساب الرسمي لدار بولغري

نطلعك اليوم على تصاميم مجوهرات عليك ان تمتلكيها هذا العام لتضاعفي جاذبية اطلالاتك وأنوثتك، ذلك لأنّها رائجة جدًا وتشكّل خيارًا مثاليًا لدى الكثير من النجمات ومواكبات الموضة، ما يجعلها من المجوهرات التي تستحقها كلّ امرأة.

ias

لا تكتمل إطلالة المرأة الأنيقة أبدًا من دون المجوهرات، فمن المهم أن تعتمد أقلّه قطعة واحدة منها، لتضفي على ستايلها لمسات تجمع بين التميّز والفخامة. إنها تطل هذا العام بتصاميم كثيرة تحاكي مختلف الأذواق، ومنها من الضروري أن تكون موجودة في خزانتك. 

الأقراط الدائرية

تصاميم مجوهرات عليك ان تمتلكيها هذا العام لتضاعفي جاذبية اطلالاتك

اضغطي هنا لتسوّق هذه الأقراط من Anita Ko

الأقراط الدائرية رائجة جدًا هذا العام، وقد رصدناها في إطلالات نجمات السوشيال ميديا المواكبات للموضة بأجمل التصاميم والألوان، منها الناعمة ومنها الجريئة ومنها تلك التي تأتي وكأنها من شرائط حديدية ملفوفة على حلقة دائرية. بإمكانك اعتماد أجمل الطرق لتنسيق الأقراط الدائرية والتمتّع بلوك جميل.

المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ

تصاميم مجوهرات عليك ان تمتلكيها هذا العام لتضاعفي جاذبية اطلالاتك

اضغطي هنا لتسوّق هذا العقد من

إذا كنت تفضلين التميّز بإطلالات كلاسيكية، أنثوية وأنيقة، فإنّ الأقراط والقلادات وغيرها من قطع المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ هي خيار مثالي لك. إنها تتوافر بتصاميم تلبي مختلف الأذواق، بألوان جميلة، وبما يتناسب مع الإطلالات اليومية ومع فساتين السهرات.

الخواتم البسيطة والناعمة

تصاميم مجوهرات عليك ان تمتلكيها هذا العام لتضاعفي جاذبية اطلالاتك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الخاتم من Chopard

هي لا تفارق مواكبات الموضة هذا الموسم، إذ تمنحهنّ الكثير من التميّز والجاذبية، خصوصًا وأنها بفضل تصاميمها الناعمة تتيح ارتداء أكثر من واحد منها في إصبع واحد، وفي مختلف أصابع اليد حتى ولو كانت بمختلف الألوان والأشكال، وإنها ستبدو رائعة عليك خصوصًا في الأيام العادية.

> كلّ قطعة مجوهرات تروي قصة مختلفة.

المجوهرات بالأحجار الملونة

من أجمل المجوهرات التي بإمكانك اختيارها للتميزي بإطلالة مذهلة وفاخرة إلى أقصى حدّ، هي تلك المرصّعة بالأحجار الملوّنة التي تمنحك الكثير من التألّق والجمال. ستجدينها بأجمل التدرجات، الأحمر والازرق والأخضر والزهري، وغيرها الكثير، فلا تتردّدي باعتمادها لتبعدي الملل عن ستايلك.

العقد على شكل سلسلة

تصاميم مجوهرات عليك ان تمتلكيها هذا العام لتضاعفي جاذبية اطلالاتك

اضغطي هنا لتسوّق هذا العقد

منذ بداية هذا العام، اكتشح العقد على شكل سلسلة عالم الموضة، وخصوصًا ذاك الذهبي، إذ شكّل هوسًا لدى مواكبات الموضة نظرًا لنسبة التميّز الكبيرة التي يضفيها عليهن. وعلى الرغم من روعته، إلا أنه قد لا يناسبك، إذ عليك أن تتبعي نصائح ضرورية لاختيار القلادة المثالية لك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية