تصاميم مجوهرات مذهلة لمواليد شهر أكتوبر من أرقى الدور العالميّة

مصدر الصورة: حساب زندايا على انستغرام zendaya@

لفتتنا تصاميم مجوهرات فخمة من الدور العالمية، هي مثاليّة لكلّ من وُلدت في شهر أكتوبر، إذ تتناسب مع شخصيّتها القويّة والأنثويّة، وستايلها المواكب للموضة وحرصها على أن تكون الأكثر جاذبيّة.

ias

ففي كلّ مرّة، تذهلنا العلامات بتقديم خيارات مذهلة من قطع المجوهرات، والتي تكون مصمّمة باشكال استثنائيّة تزداد جمالًا مع ما تترصّع به من أحجار كريمة فاخرة. وفي ما يلي، أبرز ما ستحبّه مولودات هذا الشهر.

ساعة Égérie من فاشرون كونستانتان

تقدّم Vacheron Constantin ساعتين جديدتين من طراز Égérie، إحداهما مزوّدة بوظيفة أطوار القمر والثانية مرفقة بوظيفة تبديل التاريخ، وهما تأتيان مع ثلاثة أحزمة قابلة للتبديل بلون رمادي داكن، من جلد التمساح والساتان وجلد الخراف المبطن.

ساعات إيجيري من فاشرون كونستانتان
تقدّم فاشرون كونستانتان ساعتان من إيجيري باللون الرماديّ لأول مرّة في المجموعة

خواتم أيكونيكا من بوميلاتو

أطلقت POMELLATO مجموعة ICONICA الجديدة التي تضمّ مجوهرات تعكس أناقة مدينة ميلانو الإيطاليّة، ومن بينها خواتم مرصّعة بالأحجار الملوّنة، وأخرى بأحجار ماسيّة متألّقة، تعدّ خيارًا رائعًا لتتفرّدي بإطلالة مذهلة.

خواتم بوميلاتو من مجموعة ايكونيكا
تشكّل خواتم بوميلاتو خيارًا للمرأة الواثقة والمستقلّة

خواتم رفيعة من Fyne Jewellery

أعادت فاين للمجوهرات إطلاق مجموعة Stargazing وذلك بعدما طرحتها بإصدار محدود في العام الماضي. لقد أضافت إليها خاتمين من وحي البيئة والأرض، يتناسقان مع سائر قطع التشكيلة، إذ يأتيان بسلسلة رفيعة تتوسّطها أحجار ملوّنة، ما يتيح ارتداء أكثر من واحد منها في الوقت نفسه.

خواتم فخمة من فاين جوليري
أطلقت Fyne Jewellery هذه المجموعة بالتعاون مع مع ريم ونتاليا كنج

ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه

انضمّ طرازين جديدين إلى مجموعة ساعات Code 11.59 by Audemars Piguet، بالذهب الأبيض وبالذهب الوردي، وقد رُصِفَ كل منهما بالكامل بماساتٍ يبلغ عددها 1085 ماسة وذلك ما يُعتَبَرُ المرة الأولى في هذه المجموعة من الساعات.

عقود وأساور بانتير من كارتييه

تواصل Cartier الارتقاء بنجاح مجموعة Panthère de Cartier، وهذه المرّة مع إضافة إصدارات جديدة تعكس الفخامة والحرفيّة والإبداع، وهي صفات تلازم هذه المجموعة منذ إطلاقها.

تلفت مجموعة “بانتير دو كارتييه” النظر بحجمها الضخم ومرونتها البارزة

تقوم حركة البانتير المفصليّة على تركيب تصميم القلادة والسوار بوحدات مختلفة يعبرها نصلان ذهبيان موصولان بنابضين في رأسي البانتير لشدهما. تنطوي هذه الخبرة الحرفية على تحدّ يفرض على صائغ مجوهرات الدار مراعاة توزيع ترقيط البانتير.

أما في الإصدارات المرضعة بالماس، فيعمل صائغ المجوهرات على تطويق كل حجر بحبيبات معدنية صغيرة لتثبيته في مكانه ثم إعادة تحته ببراعة حول ترقيط العقيق اليماني ليبدو مثل شعر الحيوان ومحاكاة التأثير الطبيعي لفرو البانتير الحريري الذي تجشده كارتييه بتقنية ترصيع Pelage أي الفرو.

وتشكّل هذه الخيارات، مجوهرات بعيدة عن المألوف للعروس التي ترغب بالتفرّد بإطلالة تخطف الأنفاس، ومن المفضّل أن تكون مرصّعة بالأحجار الكريمة الأنسب لبرجكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية