تصاميم من مجموعة "كونستليشنز" الكبسولية من بربري ستضاعف جمال إطلالاتكِ

مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري

تحتفي مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري بتناغم الحياة وألوانها، وإيقاعها، وقد صممها المدير الإبداعي ريكاردو تيشي، بما يُبرز حالة السماء وألوانها المتغيّرة منذ مغيب الشمس وحتى شروقها، ضمن قطع تجسّد براعة بربري التي تعدّ واحدة من أشهر دور الزياء الفخمة.

ias

ترسم هذه المجموعة لوحة من الألوان المتباينة والمتكاملة في آن، بحيث يعكس البيج الفاتح ضوء النهار الخافت، ثم يبرز البني الداكن لون الشمس عند المغيب، ويليه تدرّج من اللون الأزرق الداكن إلى الأزرق الفاتح الناعم ليجسّد الفترة الانتقالية بين مغيب الشمس والمساء.

صُوّرت الحملة في الإمارات

تعكس الحملة الإعلانية الفكرة التي استوحيت منها هذه المجموعة، وشارك في تصويرها المصوّر موس المرباط. وتم اختيار وادي نقب في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليشكّل خلفية دراماتيكية مؤثرة لعارضتَي الأزياء يليبي تيلاهون وأنصار اليعقوبي، لتعبّر الصور النهائية عن روعة هذه البيئة وجوهرها في الهواء الطلق.

مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري
تصاميم عصرية من مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري

الحقائب

تتميز حقيبة لولا الأساسية بتصميمها الناعم والمضرّب، وسلسلتها المعدنية اللامعة، وشعار مونوغرام توماس بربري، وتطل اليوم بتصميم جديد يزدان بأنماط فلكية. كما يمكن اختيار حقيبة لولا باكيت، أو لولا توين باوتش المزدوجة، التي تتوفر أيضاً بالأنماط عينها.

مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري
تشمل مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري حقائب رائعة

ويبرز تصميم حقيبة تي بي، الذي يتميز بالجلد الإيطالي المدبوغ الناعم، وبكلة تتخذ شكل مونوغرام توماس بربري، بالنقوش الفلكية عينها التي تكلّل المجموعة.


أما حقيبة أولمبيا، المستوحاة من تصميم حقيبة أولمبيا المنحنية، فأعيد تصميمها بالجلد الأزرق المتدرّج، وتزيينها بإزيم مرصّع بالكريستال.

“تبرز هذه المجموعة الموسمية الحصرية بنقوش مستوحاة من مجموعات النجوم، وتشمل الملابس النسائية، والأكسسوارات، وملابس الأطفال”

الملابس النسائية

تضم مجموعة الملابس النسائية فستاناً طويلا أًسود اللون مصنوعاً من الحرير الإيطالي، يتميز بأكمام قصيرة واسعة، ويزدان بأشكال هندسية وتشمل أيضاً فستاناً بأكمام طويلة يبرز بتنورة حريرية بطيات، وأنماط فلكية تزيّن أطرافه. كما تطرح المجموعة فستاناً محدد الخصر بقصّة القميص يتخلله نقوش بألوان متدرّجة.

مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري
تشمل مجموعة كونستليشنز الكبسولية من بربري أكسسوارات وملابس عصرية

إضافة إلى ذلك، تضمّ المجموعة قمصانًا وتنانير بتصاميم مريحة وتفاصيل ملفتة.

الأكسسوارات

أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فتضمّ المجموعة أوضحة من الحرير الإيطاليّ، صندل من الجلد الإيطالي باللون البني الداكن، وآخر من الجلد اللامع، إضافة إلى المجوهرات المميّزة بأشكالها الملفتة.

وبالمناسبة، اطّلعي على الحملة الاعلانية لمجموعة بربري لربيع وصيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية