تصاميم Jacquemus تكسر الرتابة في إطلالة النجمات

تصاميم Jacquemus تكسر الرتابة في إطلالة النجمات

بما أنّ الموضة اليوم متوفّرة لدى الجميع، تصر النجمات على التميز من خلال اعتماد تصاميم غريبة بعض الشيء. وانطلاقاَ من هذه الظاهرة، نجد أنّ المصمم سيمون بورت جاكيموس الأكثر طلباَ لدى النجمات لأنه بتصاميمه الجريئة والجديدة يمنحهن الفرادة التي يبحثن عنها.

ias

يُعدّ هذا المصمم الفرنسي حليف النجمات العالميات من حيث الإطلالة الجديدة للغاية. فهو مقصد لكل نجمة تبغي لفت النظر وسط حشد الإطلالات المماثلة. فبعد ابتكاره التصاميم المحددة والملفتة للنظر بفرادتها وقبعات القشّ الكبيرة الحجم التي كسحت وسائل التواصل الإجتماعي، صمم Jacquemus حقيبة اليد الصغيرة جداً، التي ضجّت بها عروض الأزياء وارتدتها أشهر النجمات في العالم. كما أتحفنا بعرضه الأخير في باريس حيث اختار حقل اللافندر الساحر في جنوبي فرنسا، مسقط رأسه، كمنصّة لعرض مجموعة الملابس الجاهزة Le Coup De Soleil الجديدة لربيع 2020. تميّزت هذه المجموعة بالقصّات الواسعة والعملية بالإضافة إلى الألوان الوردية والباستيل.

تلجأ إليه النجمات العالميات للتميّز، وفقط التميّز. فكيف كانت إطلالة البعض منهنّ؟

ريهانا وحقيبة اليد Chiquita

ريهانا وحقيبة اليد Chiquita
ريهانا وحقيبة اليد Chiquita

ارتدت أصغر حقيبة في عالم الموضة من Jacquemus التي بدت محددة بتصميمها الذي تميّز أيضاً بالمسكة الجامدة. ويبدو أنّ المصمم يختار لهذه الحقيبة الجلد العالي الجودة بما أنّ الحجم يصعب تنفيذه. وقد نسّقت مع هذه الحقيبة ملابس واسعة بأسلوب الترانش العاري الأكتاف.

سيلينا غوميز والفستان الأسود

سيلينا غوميز والفستان الأسود
سيلينا غوميز والفستان الأسود

أضفى هذا الفستان الأنوثة على لوك سيلينا غوميز بفضل قصّته التي تبرز تمدح جسم المرأة، الأمر الذي زادها جذابية. يتميّز هذا الفستان بالأكمام الواسعة والمنسدلة بالإضافة الى طوله الذي يعزز من نعومة المرأة وسحرها.

بيونسيه والتنورة الصفراء بالكشاكش

بيونسيه والتنورة الصفراء بالكشاكش
بيونسيه والتنورة الصفراء بالكشاكش

اعتمدت بيونسيه هذه التنورة الملفتة للنظر بقصّتها ولونها من Jacquemus للتألّق بحيوية. أضفت هذه التنورة على إطلالة النجمة سحر اللوك العملي والعصري في آن. وهذا ما يسعى إليه المصمم الفرنسي الذي خرق أسلوب النجمات بنجاح.

تتحدّث وسائل الإعلام العالمية عن هذا المصمم الشاب الذي تميّز بابتكاراته الجديدة والملفتة دائماً، فهو كان أوّل من أطلق صيحة الأحذية الرياضية البيضاء اللون في ربيع 2016، فبماذا سيبهرنا في المواسم المقبلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية