عرض أزياء باهِر لعلامة Jacquemus بين حقول زهر اللافندر

تعرفي على مجموعة الازياء الجديدة من توقيع دار Jacquemus

 احتفى المصمم سيمون بورت جاكيموس Simon Porte Jacquemus بالذكرى العاشرة على إطلاق علامته خلال أسبوع الموضة الباريسيّ وأطلق مجموعة جديدة من الملابس الجاهزة لربيع 2020 للنساء والرجال.

ias

وُلِدَ سيمون بورت جاكيموس عام 1990 فى جنوب فرنسا، ونشأ فى قرية براميان. ثم انتقل إلى العاصمة الفرنسية، باريس عندما بلغ من العمر 18 سنة، وعلَّم نفسهُ بنفسِهِ الموضة وتصميم الأزياء، لكنه توقف بعد رحيل والدته. وفى عام 2009 أكمل مسيرته وأطلق العلامة التجارية Jacquemus جاكيموس.

تعرفي على مجموعة الازياء الجديدة من توقيع دار Jacquemus

عمل سيمون فى دار الأزياء اليابانية Comme des Garçons فى باريس حيث تعلم قواعد وأُسس تصميم الأزياء، ليفوز فى عام 2015 بجائزة LVMH.

قرر سيمون بورت جاكيموس أن يُطلق مجموعته الجديدة بين حقول زهور الخزامى/اللافندر بألوانها البنفسجية المبهجة في مقاطعة في جنوب فرنسا تدعى بروفينس. فقال قبل بدء العرض أنه أراد منح المجموعة طابع راقٍ ولكن مرِح في الوقت عينه. كما أراد الحصول على عرض من شأنه أن يذكرنا بأسلوب وهوية لوحات الرسام ديفيد هوكني David Hockney، الذي يُعتبر من أشهر الرسامين الإنجليز في القرن العشرين.

 

تعرفي على مجموعة الازياء الجديدة من توقيع دار Jacquemus

تميزت مجموعة الملابس الجاهزة Le Coup De Soleil الجديدة لربيع 2020 بقصاتها الواسعة وألوانها الفاتحة والساطعة. فتراوحت الألوان بين الألوان الوردية والأخضر الباستيل والبرتقال وتدرجات الأزرق والأصفر. كما تميزت الإطلالات النسائية بقبعات القش الكبيرة الحجم، الميزة التي لطالما رافقت قبعاته، إلى جانب الحقائب الصغيرة الحجم.

تعرفي على مجموعة الازياء الجديدة من توقيع دار Jacquemus

ويجدر الذكر أن سيمون بورت جاكيموس قرر إقامة عرض الأزياء الخاص بعلامته بين نهاية أسبوع الموضة الرجالية في باريس وبداية عروض الأزياء الراقية في باريس، والتي ستبدأ الأسبوع المقبل.

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل حفل تكريم المصمم الأسطوري الراحل كارل لاغرفلد في باريس الأسبوع الفائت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية