تصاميم Viktor & Rolf تحاكي راقصات الباليه في صيف 2014!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2014، هذا اليوم الذي سيعرض فيه المصمّم اللبناني العالمي، زهير مراد، مجموعته للأزياء الراقية لموسم الصيف القادم ولكن وقبل تغطيتنا لهذا العرض، لا بدّ من أن نعرض لكِ مجموعة Viktor & Rolf التي اختتم بها اليوم الرابع من هذا الأسبوع، هذه المجموعة التي لفتت أنظارنا بغرابتها.

ias

فإن كنّا نتابع عروض أزياء خاصّة بملابس الرقص، كنا قد فضّلنا حتماً مجموعة Viktor & Rolf واعتبرناها الأجمل إلا أنّه وبما أننا نتابع عروضاً خاصّة بالأزياء الراقية، فلا يمكننا أبداً أن نبدي إعجابنا بعرض Viktor & Rolf الذي تخطى كلّ الحدود وكسر كلّ القواعد الخاصّة بفنّ الخياطة الراقية أو الهوت كوتور.

إكتشفي هنا عروض الأزياء في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2014!


فأين هي الفساتين الرسمية والفساتين الفخمة؟ وأين هي الأقمشة الفاخرة كالدانتيل والتول؟ وأين هي تقنيات الشكّ والتطريز؟ جميعها غابت عن مجموعة Viktor & Rolf لصيف 2014 حيث تمّ استبدالها بفساتين قصيرة وناعمة، ملتصقة بجسم عارضات الأزياء، تشبه فساتين راقصات الباليه بأقمشتها وقصّتها وألوانها التي اقتصرت على موضة النيود وتنوّعت ما بين البيج والزهري الفاتح والأبيض.

إذاً، برأينا، لم تكن مجموعة Viktor & Rolf ملائمة لأسبوع الأزياء الراقية، فقصات الفساتين التي اقتصرت على قصّة الفساتين القصيرة، تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة بالطول غير المستقيم أي التي تأتي بقماش إضافيّ على الجانب والفساتين القصيرة أتت وكأنّها مؤلّفة من توب قصيرة وتنورة وبينهما قماش بلون الجلد.

من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، إكتشفي مجموعة Maison Martin Margiela الغريبة لصيف 2014!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية