من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Maison Martin Margiela لصيف 2014!

للوهلة الأولى، ظننّا أننا نتابع أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة، فعرض أزياء Maison Martin Margiela الذي افتتح اليوم الرابع من أسبوع الأزياء الراقية في باريس الخاصّ بصيف 2014، أتى بعيداً كلّ البعد عن معاني الأناقة.

ias

 

وإنّ كان ستايل Maison Martin Margiela يتّسم بالغرابة، لا يمكن القول أنّ مجموعة صيف 2014 أتت راقية أو جميلة، فالتصاميم غريبة جداً ولا تليق بأيّة مناسبة كانت كما أنّها بعيدة عن كلّ معاني الأناقة والرقيّ.

 

بالإضافة إلى ذلك، بات من المملّ رؤية الأقنعة تغطّي وجه عارضات الأزياء، الأمر الذي كنا فضّلنا لو لم نراه في عرض أزياء Martin Margiela، هذا وقد سيطرت الأقمشة المطبّعة على المجموعة كما الأقمشة المزيّنة بالباييت أو الترتر أي موضة الـ Sequin والأحذية الميتاليكيّة التي أتت متوسّطة الطول.

 

[بالصور، إكتشفي مجموعة Maison Martin Margiela لربيع 2013!](http://من باريس: إليكِ مجموعة Maison Martin Margiela لربيع 2013)

 

وبالعودة إلى القصات التي طغت على العرض، فقد رأينا التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt المتوسّطة الطول والطويلة التي نسّقت مع توبات بقصّة مستقيمة أيضاً والتي أتت أحياناً عارية الكتفين وأحياناً أخرى بأكمام قصيرة مثنيّة.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة ارتداء السراويل مع السترات الماكسي الطويلة المزيّنة بالحزام على الخصر كما موضة التوبات القصيرة التي تكشف عن البطن والمعاطف الفضفاضة أي بموضة الـ Oversized Coats.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Maison Martin Margiela لشتاء 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية