تصرفات العروس المحببة إلى قلوب المدعووين

افضل تصرفات العروس التي يحبها مدعوو حفل الزفاف

افضل تصرفات العروس التي يحبها مدعوو حفل الزفاف

رغم التركيز على جمال إطلالتك ونجاح تسريحة شعرك وماكياجك، والنظر مليّاً إلى تميّز الثوب الأبيض، لا تظني أن شخصيّتك ستكون بعيدة عن أعين المدعوّين، وهناك بعض التصرفات التي تجعلهم معجبين أكثر بك، وتشكلين بالنسبة إليهم صورة العروس المثالية القريبة منهم، والمحببة إليهم. اعرفي أبزر هذه التصرفات؟ 

ias

 

               هكذا ينفر المدعوون من العروس يوم الزفاف

 

  • تعمدين دوماً على الابتسام للجميع من دون استثناء، وعدم إظهار الوجه المتذمر من كثرة المدعوين أو حتّى الأطفال، وتضحكين لكل من يقترب منك، مبدية الهدوء والراحة على محياك، وتظلين محافظة على شخصيّتك الحقيقية طيلة ساعات الحفل، مبتعدة عن أي تصنّع أو حركة غير مألوفة. 

 

 

  • تولين الأهمية نفسها لمدعويك ومدعوي العريس، وتحرصين على إيلاء عناية خاصة بأهل العريس، لجعلهم يشعرون أنّ المناسبة تخصّهم بقدر ما تخصّك، وأنك لست في وارد سرقة ابنهم منهم، كما تعمدين إلى تقديمهم للمقربين منك. 

 

                 أسوأ المدعوّين في حفل زفافك

 

 

  • تختارين أجمل الفساتين لوصيفاتك، وتحرصين على إعطائهنّ الإطراءات والمديح لجمال إطلالاتهنّ، مركزة على تفاصيل الشعر والماكياج،  ولا تشعريهنّ مطلقاً أنك الأجمل في هذه المناسبة. كما وتشكرينهن على وقوفهنّ إلى جانبك في هذه المناسبة المميّزة من حياتك. 

 

 

         أتقني أصول تصرفاتك مع الصديقات قبل الزفاف وخلاله

 

 

  • تطلبين من الجميع التقاط الصور إلى جانبك، ودعوتهم إلى ذلك، من دون انتظارهم ليقتربوا بأنفسهم منك، لأنّ غالبية المدعوّين يشعرون بالخجل من فرض أنفسهم على صور زفافك، ومهمتك جعلهم يشعرون أنّك سعيدة بحضورهم، وبحاجة إلى تأريخ وأرشفة هذه اللحظات بجانبهم. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية