تصرفات جريئة يقوم بها الرجل الحقيقي

تصرفات الرجل الحقيقي

من قال إنّ الجرأة خروج عن المعايير والقيم والتقاليد؟! قد تكون خروج عن المألوف نعم ولكن قد يكون فعلياً هذا المألوف هو البعيد من الحقيقة الانسانية والشفافية والحبّ العميق. قلائل هم الرجال الذين يتخطّون الصورة النمطية للقوة والصلابة كرمى للمرأة التي يعشقون، وإن فعلوا فنتيجة إقدامهم هذا يكون باقة من التصرفات الجريئة التي تُظهر كم أنّ حبهم حقيقي وصادق!

ias

اختبري نفسك: هل تصدقين حبيبك بسهولة؟

-"أحبك" في العلن: بعض الرجال قد يشعرون بالخجل وبعضهم لا يحبّون التعبير عن مشاعرهم أمام الناس أو اقحام الآخرين في شؤونهم الشخصية، ولكن، في كل الحالات، على حبيبك أن يكون فخوراً بك الى جانبه وليس خجولاً بك. إن كان يحاول أن يخفي علاقتكما عن عائلته وأصدقائه فهذا مؤشر الى أنّه رجل لعوب لا يتحمّل مسؤولية قراراته أمام نفسه والمجتمع، وإن كان العكس فلا شكّ بأن حين تتيح له الظروف المؤاتية سيهمس لك كلمة أحبك أمام أي كان يوماً ما! 

– الارتباط: كثر من الناس عموماً لا يلتقون بالشخص المناسب، لذا يختارون العزوبية وهذا خيار يُحترم طبعاً. ولكن كل رجل يظنّ أن الرجولة هي بالتنقّل من امرأة الى أخرى وجعلها تقع في حبّه ليُغرم هو بأخرى مستخدماً عبارة "العصفور الطيار" فهو للأسف ليس رجلاً حقيقياً. كل التقدير للرجل الذي يختار شريكة حياته ويلتزم بها فهذا هو رمز الشهامة والرجولة والاقدام. 

اكتشفي أسوأ الأسباب التي تدفعك لاختيار الزواج!

– البكاء: من السخف أن يرتبط البكاء بالنساء فقط. فالرجل يسمح له أن يبكي أيضاً، وليس فقط في حالة الموت. حين يُطرد من عمله، يشعر بالاحباط، يشعر أن هناك من سخر منه وجعله أضحوكة من الطبيعي والانساني جداً أن يذرف بعض الدموع، التي تدلّ الى  أنّه حقيقي، غير متعجرف أو بعيد من الواقع. 

-الالتحاق بأحلامه: لا تنحصر شجاعة الرجل فقط حين يتعلّق الأمر بقتل الحشرات أو القفز عن المباني! الرجل الحقيقي والشجاع هو من يتبع أحلامه الحقيقة، لو أراد أن يكون ممثلاً، طبيب أسنان أو راقصاً لا يهمّ… المهمّ أن ينتصر لنداء الداخل فيه وليس للاعتبارات الاجتماعية البالية.

أمور على كل امرأة قولها بكل ثقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية