تصرفات ممنوع القيام بها تجاه مولودة كل برج

لكل مولودة برج طباعها الخاصة التي ممكن أن تسهّل التواصل معها أو تصعّب هذه العملية وفقاً لطريقة التقارب معها وكيفية التعاطي معها.

ias

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على تصرّفات ممنوع القيام بها تجاه مولودة كل برج.

اختبري نفسك: أي حبيب عليك الابتعاد عنه؟

برج الحمل

إياك ثم إياك الدخول في عراك أو جدال مع مولودة برج الحمل، نظراً لعدم تمتّعها بميزة الصبر، وسرعة شعورها بالغضب أو الإزعاج كما أنها تتمتّع بميل إلى أن تكون دفاعية للغاية في بعض الأحيان.

برج الثور

تتميز مولودة برج الثور بحبها للمشاركة مع الآخرين، خصوصاً الطعام إلاّ أن من المزعج للغاية بالنسبة لها سرقة مأكولاتها أو كل شيء خاص بها.

برج الجوزاء

تتميز مولودة برج الجوزاء بكونها امرأة اجتماعية للغاية تحب التواصل مع الآخرين والتميز في محيطها من خلال شخصيتها إلاّ أن من المزعج للغاية بالنسبة لها أن يُطلب منها السكوت أو عدم المشاركة أو التحدث، فإن ذلك سيؤدي الى إشعارها بغضب شديد.

برج السرطان

إذا أردت إغضاب مولودة برج السرطان، فيكفي أن تقومي بانتقادها، ليس لأنها لا تحب الانتقاد، بل هي من الأشخاص الذين يحبون النقد البنّاء الذي يسهم في تطوير شخصياتهم إلاّ أنها تكره أن يتم توجيه النقد اللاذع لمجرد نشر التعليقات.

برج الأسد

من المعروف أن مولودة برج الأسد تتمتّع بالقدرات اللازمة لتسلّم دفة القيادة والسلطة والحكم وبالتالي سيكون من المزعج بالنسبة لها أن يقوم أحد بمحاولة المزايدة عليها في عملها أو محاولة تخطّي سلطتها.

برج العذراء

لا تتعبي نفسك في محاولة إثبات خطأ مولودة برج العذراء، فهي تميل الى العناد بعض الشيء ومن شبه المستحيل مجادلتها في أمر يدخل ضمن قناعاتها. (تعرّفي مع ياسمينة على العادة الاجتماعية المزعجة التي لديك بحسب برجك)

برج الميزان

لا تحب مولودة برج الميزان أن تشعر بالضغط النفسي الذي يدفعها إلى القيام بأمر ما أو تصرّف معين وبالتالي لا تحب أن يتم فرض أي موضوع عليها، خصوصاً أنها امرأة تقدّر حريتها للغاية.

برج العقرب

إياك ثم إياك الكذب على مولودة برج العقرب، التي لا يمكن أن تسامح من يكذب عليها أو يخفي عليها الحقيقة التي تعتبر من أولويات الحياة وبناء العلاقات مع الآخرين.

برج القوس

بالنسبة لمولودة برج القوس، فإنها تتميز بحبّها لخوض المغامرات المختلفة والمثيرة وبالتالي فإن محاولة خنقها أو حصرها في روتين معين أو نطاق ما سيؤدي الى انهيارها.

برج الجدي

أكثر ما قد يغضب مولودة برج الجدي هو التعرّض لشخص مزيف يقوم بتحوير الحقيقة لها أو يدّعي أشياء غير حقيقية وبالتالي فإن ذلك سيشعرها بالحزن وعدم الراحة.

برج الدلو

إياك ثم إياك محاولة تغيير مولودة برج الدلو، خصوصا ًأنها تتمتّع بشخصية مميزة فريدة من نوعها تميزها عن سائر الأشخاص وبالتالي فإن محاولة تغييرها سيؤدي الى إشعارها بالتعاسة.

برج الحوت

صحيح أن مولودة برج الحوت تميل الى العيش في عالمها الخاص وقواعدها الخاصة بها إلاّ أن هذا لا يمنح الحق لأي كان لأن يقوم بخداعها أو محاولة تغيير رأيها لما يصبّ في صالحه.

اقرئي المزيد:أين عليك تمضية شهر عسلك بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية