تصرف طليق ميغان ماركل يوم زفافها من الامير هاري فاجأ الجميع!

تصرف طليق ميغان ماركل يوم زفافها من الامير هاري فاجأ الجميع!

تصلبت أنظار الناس نهار السبت 19 مايو على شاشات التلفاز والهواتف الذكية لمواكبة التفاصيل المثيرة للاهتمام في الزفاف الملكي الذي شغل حيزاً مهماً من اهتمامات الصحافة العالمية. وفي الحقيقة كثيرة هي التفاصيل التي تضمنها حفل الزفاف الأسطوري والتي شغلت اهتمامات الناس، لكن تبقى أبرزها التعابير الحزينة لوجه الحبيبة السابقة للأمير هاري التي حضرت زفافه من الممثلة الأميركية ميغان ماركل.

ias

وإذا كانت حبيبات الامير هاري السابقات قد فاجأن الجميع بتلبيتهن الدعوة وحضور زفافه من دوقة ساسكس، فإن التصرف الذي قام به طليقها تريفور إنجلسون كان له وقع الصدمة. فعلى ما يبدو، لم يتحمل الزوج السابق لميغان ماركل فكرة رؤية طليقته تزفّ الى الامير هاري في مشهد يواكبه العالم بأسره، فقرر الابتعاد قدر الامكان.

تصرف طليق ميغان ماركل يوم زفافها من الامير هاري فاجأ الجميع!

وفي حين أن المنتج الأميركي لا يعيش في بريطانيا حيث أنه يقطن في الولايات المتحدة الأميركية، إلا أنه قرر الابتعاد أكثر، وسافر إلى أميركا الجنوبية لينأى بنفسه عن الضجيج المصاحب لهذا اليوم المهم في حياة طليقته ميغان ماركل، على ما ذكرت شبكة فوكس نيوز في موقعها الاخباري.

وترجح بعض المصادر أن تريفور إنجلسون الذي تزوج من ميغان ماركل في جامايكا في العام 2011 واستمر زواجها سنتين، لا يزال يكن المشاعر القوية لطليقته وإن الحسرة في قلبه هي ما جعلته يبتعد كلياً يوم زفافها من الامير هاري.

يذكر أن الاسباب التي أدت الى انفصالهما وطلاقهما في العام 2013، لا تزال مجهولة!

اقرئي المزيد: ميغان ماركل تطلب من الأمير هاري إجراء عملية تجميل بعد الزفاف…فأي عيب فيه يزعجها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية