تصريح الأمير هاري يزعج عائلة ميغان ماركل...فهل الخطوبة مهددة؟

تصريح الأمير هاري يزعج عائلة ميغان ماركل...فهل الخطوبة مهددة؟

رغم مرور أيّام قليلة على إعلان خطوبتهما، ونشر الصور الرسمية لهذه الخطوبة، يبدو أنّ الأمير هاري وميغان ماركل بدآ بمواجهة بعض المشاكل، حيث سبّب تصريح قاله هاري في أحد لقاءاته الصحافية انزعاجاً في أوساط ميغان، وقد عبّرت شقيقة ميغان عن هذا الانزعاج في رد سريع.

ias

كان الأمير هاري قد صرّح في أحدث حواراته رداً على سؤال عن تمضية ميغان أمسية عيد الميلاد مع عائلته بأنها :"أمضت أفضل الأوقات مع العائلة التي لم تحظ بها قط"، ما استفزّ عائلة ميغان ماركل، واستدعى رداً فورياً وقاسياً من الأخت غير الشقيقة سامانثا ماركل، التي عبّرت عن انزعاجها مما قاله صهر المستقبل، وكتبت في تغريدة لها على "تويتر"، لشقيقتي عائلة كبيرة كانت دوماً معها وبجانبها، لم تشعر بالغربة أبداً، رغم انفصال والديها، وسبب ابتعادها عن العائلة هو انشغالها بعملها ومستقبلها المهني". 

سامنتا ماركل: الأخت غير الشقيقة لميغان ماركل
سامنتا ماركل: الأخت غير الشقيقة لميغان ماركل

وأكملت سامنتا في تغريدة ثانية:" عائلة ميغان (عائلتنا) فيها الكثير من الأعمام والأقارب والأنسباء، مع والد ضحّى من أجلنا، وزواج ميغان سيكون امتداد لهذه العائلة".

لم يظهر أي رد فعل على الأمير هاري بعد تصريحات شقيقة عروسه، ولا ندري ما إذا كان سيقول أي شيء لاحقاً، ولكن من الطبيعي أن يكون هذا النقاش قد أثّر سلبياً نوعاً ما على العلاقة، سواء اعترف الثنائي بذلك أم لا.

إقرئي المزيد: ثمن فستان خطوبة كيت كان 310$ فقط بعكس ميغان ماركل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية