تصفحي بالصور أشهى اطباق ماكولات رمضان!

صور اطباق رمضان | اشهى ماكولات رمضان

صور اطباق رمضان | اشهى ماكولات رمضان

صور اطباق رمضان | اشهى ماكولات رمضان

تمتعي بسفرة رمضانية فريدة ومتنوعة وكوني دائماً متميّزة بأطباقكِ الشهية والملفتة للأنظار! وبهدف مساعدتكِ تعطيكِ اليوم ياسمينة مجموعة أفكار لتحضير أشهى الأطباق والمأكولات الرمضانية فإختاري منها الأطباق التي تحبين وتعلمي كيفية تطبيقها!

ias

سلطة الحلوم

سلطة الحلوم

طريقة عمل السلطة

إبدئي سفرتكِ بالأطباق الخفيفة على المعدّة التي تحتوي على الخضار لتطري المعدة بعد نهار طويل من الصوم، ولكي لا تتألف سلطتكِ من الخضار فحسب، أضيفي إليها قطع من الحلوم لتعطيها نكهة فريدة! تعلمي هنا كيفية تحضير أطيب سلطة حلوم!

مقبلات هندية بالتونة

مقبلات هندية بالتونة

مقبلات هندية

أدخلي الى سفرتكِ أكلات من مختلف الحضارات والبلدان لتكون فريدة وغنية، ننصحكِ بإدخال مقبلات هندية بالتونة لأنها خفيفة على المعدة ومحبوبة من الصغار والكبار كما أن شكلها ظريف على المائدة وطعمها شهي! فلا تترددي في إعتمادها لأن طريقة تحضيرها سهلة وسريعة!

طبق الفلافل اللذيذة

طبق الفلافل اللذيذة

طريقة الفلافل بالصور

نوّعي أطباقكِ على سفرة رمضان وأضيفي إليها طبق من الفلافل الذي يحبّه الجميع كما أنه يعدّ طبقاً رئيسيّاً لأنه دسم بعض الشيء ويشعر معازيمكِ بالشبع، فأتقني طريقة تحضيره وكوني طباخة ماهرة في هذا العيد المبارك!

لفائف السوشي بالسلمون والأفوكادو

لفائف السوشي بالسلمون والأفوكادو

طريقة عمل السوشي

غيّري عن الأطباق الرمضانية التقليدية وأدخلي الى سفرتكِ أشهى أنواع لفائف السوشي التي ترتكز على السلمون والأفوكادو فإن السوشي من أفخم الأطباق، فتباهي بها على سفرتكِ الغنيّة وحضريها بطريقة سهلة وسريعة!

أشهى حلى مع الكريم بروليه

أشهى حلى مع الكريم بروليه

كريم بروليه

أعدّي أشهى الحلويات وأضيفيها على سفرتكِ الرمضانية، فجميع المدعويين سيحبون طبق الكريم بروليه الذي ستحضرينه، فإحصدي إعجاب جميع الأذواق وكوني مميّزة بالإفطارات هذ العام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية