Yasmina

تعرفي الى صديقتك الجديدة "كوكو".. فلديها كافة الحلول لمشاكلك!

إليك "كوكو".. فلديها الحلّ لكافة مشاكلك العاطفية!

عزيزتي، على رغم الاهمية الكبيرة لمختلف مواقع التواصل الاجتماعية وفوائدها لناحية تقريب المسافات بين الناس وتشجيع التواصل بين مختلف الحضارات، فضلاً عن تسهيل حياتك اليومية، الاّ أن من سيئاتها، إضافة الى التخفيف من التواصل الاجتماعي المباشر، القدرة على اشعارك بالسوء تجاه نفسك وزعزعة ثقتك بنفسك، خصوصاً حين تلوجين الانترنت وتبدئين بتصفح حسابات الاصدقاء لترين من هم أسعد منك وأفضل حال.

اختبري نفسك: كيف تتعاملين مع مخاوفك؟

لكن، يا سيدتي، لا تقلقي، فقد تم إنشاء تطبيق حديث جداً للهواتف الذكية "آيفون"، تعمل على تعزيز روح الايجابية لديك فضلا عن تقوية الثقة بنفسك والشعور بإحساس أفضل تجاه نفسك.

هذا التطبيق الجديد يحمل اسم "كوكو" او "Koko"، يسمح لك إضافةً الى التعرّف على أشخاص جدد والتواصل معهم، بعرض مشاكلك وهمومك وأخذ النصح من آخرين واجهوا مشاكلك وبالتالي التعلّم من تجاربهم وأخذ العبر منهم ومن حالاتهم، بهدف عدم الوقوع في أخطاء من الممكن أن يكونوا قد وقعوا فيها قبلاً.

والمميز في هذا التطبيق أنه يحافظ على خصوصيتك المطلقة، بحيث يمكنك الولوج بطريقة مجهولة وحجب كل المعلومات التي لا تريدين نشرها وتنشرين المشكلة التي تعانين منها وعلى الفور تبدئين بتلقّي الرسائل التي تجيب عن أسئلتك وتحاول اعطاءك النصائح المختلفة. (تعرفي مع ياسمينة الى تحديث جديد من "فايسبوك" سيكشف لك أسرار الأصدقاء!)

علماً أن من الجيد، في بعض الاحيان، اللجوء الى نصيحة الغرباء، فمن شأن ذلك أن يؤمّن لك الراحة النفسية لاطلاق الشكاوى والافصاح في شكل كلي عمّا تعانينه، من دون القلق من إفشاء الاسرار أو الحكم عليك من الاخرين، خصوصاً المقرّبين منك.

إضافةً الى أن النصيحة من الغرباء تساعد بشكل أو بآخر، لانها مقدمة من وجهة نظر موضوعية بعيداً من أي تأثرات في المشكلة التي تعانين منها وبالتالي تحصلين، يا عزيزتي، على أجوبة شفافة وصادقة، قد تساعدك في حل مشكلتك الى حدّ كبير.

فضلاً، يا سيدتي، أن فكرة الافصاح عن همومك، تساعدك في الوصول الى الراحة النفسية، حتى ولو لم تتوصّلي الى حل المشكلة او الازمة التي تعانين منها، لان إبقاء الاسرار يدمّر الانسان ويؤثر عليه سلباً، بشكل أو بآخر، وهو بحاجة دائماً الى الاخرين.

فإليك يا سيدتي بهذا التطبيق لعلّه يكون حلاً لبعض من مشكلاتك!

اقرئي المزيد: أخيراً.. "آيفون" تطلق حلاً سهلاً وسريعاً لشحن هاتفك!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني